بيراميدز يقتنص أول النقاط في مجموعته ببطولة الكونفيدرالية

share on:
بيراميدز


حقق نادي بيراميدز الفوز الأول له في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام نادي إينوجو رينجرز النيجيري بنتيجة 3-1.

وحل بيراميدز ضيفاً على النادي النيجيري اليوم الأحد في الجولة الأولى من دور المجموعات, وسجل رينجرز الهدف الأول في المباراة عن طريق إبراهيما أولوين في الدقيقة 29 وتعادل بيراميدز عن طريق محمد فاروق من ضربة جزاء في الدقيقة 59.

ونجح بيراميدز في تحقيق الفوز خلال 5 دقائق, حيث سجل اللاعب عمر العيوني الهدف الثاني في الدقيقة 83, ثم أضاف إسلام عيسى الهدف الثالث من ضربة جزاء ثانية للفريق المصري في الدقيقة 88 لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يُذكر أن حكم اللقاء قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب إيمانويل أوليسيه في نهاية الشوط الأول ليستكمل النادي النيجيري المياراة بعشرة لاعبين فقط.

وبهذه النتيجة يتصدر بيراميدز مجموعته بعد حصد الـ3 نقاط أمام إينوجو رينجرز الذي إحتل المركز الرابع, على أن يتحدد ترتيب المجموعة عقب مباراة النادي المصري البورسعيدي و إف سي نواذيبو المتواجدان في نفس المجموعة مع بيراميدز والنادي النيجيري.

ويلتقي المصري و نواذيبو مساء اليوم الأحد في تمام التاسعة على ملعب الأخير, ليختتما مباريات المجموعة الأولى في بطولة الكونفيدرالية.

تعليقات الفيس بوك