بيراميدز يزيد من جراح الأهلي وينتصر بهدف كينو

share on:

حقق نادي بيراميدز مساء اليوم الفوز على النادي الأهلي بهدف نظيف في اطار مؤجلات الجولة ال 25 في الدوري المصري.

انطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في حضور جماهير الأهلي التي ترغب في مداواة جراح الخروج الافريقي على يد صن داونز في دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

تحصل أحمد فتحي لاعب الفريق على انذار في دقائق المباراة الأولى بعد التدخل على كينو , ليرد عليه احمد أيمن منصور لاعب بيراميدز ويحصل على انذار في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

وبدأت المباراة في دقائقها الأولى بحماسية واندفاع هجومي من لاعبي بيراميدز احرز على إثره لاعب الفريق البرازيلي كينو في الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة.

حاول النادي الأهلي تصحيح الأوضاع ولكن دون جدوى في ظل اهدار غريب للفرص من لاعبي الفريق حسين الشحات وجيرالدو وازارو الذي أهدر انفرادين كاملين بالمرمى لم يستطع ترجمتهم إلى اهداف.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة قام لاسارتي بإجراء التغيير الأول في المباراة بنزول حمدي فتحي بدلا من حسام عاشور لتدعيم خط وسط الفريق.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاسارتي الدفع بأوراقه الهجومية بنزول جونيور اجاي بدلا من حسين الشحات ولكن دون جدوى في تغيير النتيجة.

وحاول لاعبو الأهلي السيطرة على احداث المباراة من الناحية الهجومية بدون حدوث أي تغيير بالرغم من تواجد مروان محسن في اخر ربع ساعة من المباراة بديلا لصالح جمعة.

واتسمت المباراة بالعشوائية من جانب النادي الأهلي بالرغم من الاستحواذ على الكرة الا ان اللاعبين لم يستطيعوا ترتيب الشكل الهجومي للفريق من أجل احراز الأهداف.

وينتهي اللقاء بفوز بيراميدز في النهاية بهدف نظيف يرفع رصيده الى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف عن الزمالك المتصدر بينما يتجمد رصيد النادي الأهلي عند 58 نقطة في المركز الثالث.

و

تعليقات الفيس بوك