بيتسو موسيماني ” لماذا لم يفز الأهلي بالكأس لمدة 7 سنوات”

share on:

صرح المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم، بالنادي الأهلي عبر برنامج ” البيت الكبير” علي قناة النادي الأهلي، بعد تتويجة مع المارد الأحمر بكأس أبطال أفريقيا بعد غيابها 7 سنوات.

 

قائلًا : “عندما يتم اختيارك لتدريب فريق كبير مثل النادي الأهلي، وهو أفضل فريق في القارة وبطل  القرن، يصبح هناك مسؤليات كثيرة، لابد أن تكون مدرك ماذا يحدث حولك، بمراقبة اللاعبين جيدًا، و احترام الآخرين وثقافتهم ودينهم وتكسبهم الثقة الكبيرة لكي يحترمونك، شعور كبير بداخلي بعد تتويج النادي الأهلي ببطولة أفريقيا”.

 

“أهم شيء بالنسبة لي لماذا ظل الأهلي 7 سنوات لكي يحقق البطولة، أول 45 دقيقة من اللقاء فريقي لم يكن واثق بالفوز من المباراة، وهذا شعور طبيعي، و إن هناك مبدأ واحد للجماهير، ‏وهو الفوز بجميع البطولات التي يشارك بها الفريق، وأنه لا شيء يسعد الجماهير سوى تحقيق ‏الفوز بالألقاب، وهو ما يسعى إليه في المرحلة المقبلة، وعلينا أن نقوم بالعمل بشكل مختلف عن الذي تم في الـ7 سنوات الأخيرة لنحقق ما لم يُحقق في هذه الفترة”.

واستمر “تركت محمد الشناوي يتحدث مع اللاعبين بين شوطي المباراة. حديثه كان قويا وفعالا وانتظرت في غرفة أخرى، لأنهم يعرفون ثقافته وسيفهمون كلامه. دوري هو الحديث في الجانب الفني”.

وواصل: “أرغب في توصيل رسالة رئيس نادي صن داونز، فقد كان سعيدا للغاية بتعييني مديراً فنياً لنادي القرن الإفريقي، كما أن الكثير من جماهير جنوب إفريقيا قدمت لي التهنئة على هذه الخطوة العملاقة”.

وأيضا  “أعتقد أن نصف جماهير صنداونز أصبحت تُساند الأهلي بسبب العلاقات بين الناديين. العلاقة أصبحت أقوى بسبب الكرة”.

وقدم موسيماني الشكر لمحسن صالح رئيس لجنة التخطيط ، ومن قبله محمود الخطيب، رئيس النادي على ثقتهم الكبيرة فيه، والتعاقد معه لتدريب الأهلي.. نادي القرن في أفريقيا.

تعليقات الفيس بوك