بيب جوارديولا يهاجم رئيس الليجا

share on:

هاجم بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي خافيير تيباس رئيس الليجا الإسبانية بعد تعليق الأخير على قرار إلغاء عقوبة مانشستر سيتي بقرار من المحكمة الرياضية.

أقرت المحكمة الرياضية يوم الإثنين الماضي ببراءة نادي مانشستر سيتي من اختراق قواعد اللعب النظيف وإلغاء عقوبة الحرمان من المشاركة الأوروبية لمدة موسمين، العقوبة التي أقرها الإتحاد الأوروبي في فبراير الماضي.

قال تيباس في لقاء لإذاعة BBC الإنجليزية :”علينا إعادة النظر في إذا ما كانت المحكمة الرياضية CAS هي الجهة المناسبة للنظر في الإستئناف للقرارات الجادة في كرة القدم”.
” نعلم أن سويسرا دولة لها تاريخ كبير في التحكيم وإصدار الأحكام، ولكن CAS لا ترقى إلى المستوى المطلوب”.

وكان رئيس الليجا تيباس من المؤيدين لقرارات الإتحاد الأوروبي في فبراير الماضي بمنع مانشستر سيتي من اللعب في بطولة دوري الأبطال لمدة عامين وصرح بذلك من قبل.

صرح جوارديولا اليوم للصحافة ردًا على تصريحات تيباس، قائلًا :” السيد تيباس يجب عليه أن يشعر بالغيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز”.
” إنه خبير قانوني لا يُصدق، في المرة القادمة سنسأله أي من القضاة يجب أن نذهب إليهم.. يجب عليه التركيز على الليجا فقط”.
” إنه من ذلك النوع من البشر، عندما يكون القرار لصالحه فإنه صحيح لاغبار عليه، وتظهر المشكلة عندما يكون القرار ضده… سيد تيباس، سنكون متواجدين في الموسم القادم من دوري الأبطال”.

تيباس دائمًا ما اطلق تصريحات مثيرة للجدل ضد مانشستر سيتي وباريس سان چيرمان بطل فرنسا، وكل الأندية التي يملكها ذوو السلطة في الإمارات المتحدة وقطر، إذ يؤمن إيمانًا راسخًا ان مثل هذه النوعيات من التجارة تُدمر كرة القدم وتضر بها بشكل بالغ وأيضًا للأندية في الليجا الإسبانية.

تعليقات الفيس بوك