بونوتشي يهدي هدفه إلى ماتيلدا ويعلق على عودة الدعم الجماهيري

share on:

صرح مدافع نادي يوفنتوس ليوناردو بونوتشي بعد فوز فريقه على فروسينوني بثلاثية نظيفة مهديًا هدفه المسجل في المباراة إلى ابنته ماتيلدا.

وجاءت تصريحات المدافع الإيطالي إلى شبكة ’’سكاي سبورتس إيطاليا‘‘ ليعبر عن فرحته بالهدف الذي أهداه إلى مولودته الجديدة ماتيلدا.

وقال بونوتشي: ’’كانت الأيام القليلة الماضية رائعة، وصلت ماتيلدا وأعطت شعاعاً إضافياً من الضوء لعائلتنا، أريد إهداء الهدف لها ولعائلتي وزوجتي، بالإضافة إلى جميع أولئك الذين كانوا مقربين لي خلال السنوات القليلة الماضية‘‘.

ثم تطرق للحديث عن استعدادات البيانكونيري لمواجهة أتليتيكو مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا: ’’نحن نشعر أننا في حالة جيدة، هذه المباراة ساعدتنا على الاستعداد ليوم الأربعاء، نذهب إلى مدريد ونحن مدركين تمامًا أننا نواجه فريقاً سيمنح كل شيء حتى النهاية، لكن أتليتي سيجد أنه سيواجه أيضاً فريقاً رائعاً لن يتردد في إعطاء كل شيء‘‘.

ثم سئل عن ما إذا تمكن من استعادة دعم جماهير يوفنتوس له بعد رحيله إلى ميلان الموسم الماضي، فأجاب قائلًا: ’’أحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي، لقد عدت إلى الوطن، حيث أن عاطفة الناس مهمة، ولكنني أعرف أيضًا ما يمكنني تقديمه، ونحن نعمل جاهدين لتحقيق أهدافنا‘‘.

الجدير بالذكر أن صاحب ال31 عام رحل مطلع الموسم الماضي إلى ميلان مقابل 42 مليون يورو، ثم عاد إلى تورينو مطلع الموسم الحالي في صفقة تبادلية تضمنت وجود ماتيا كالدارا وجونزالو هيجوايين.

تعليقات الفيس بوك