بونوتشي يتحدث عن أفضل ما يميز يوفنتوس الحالي

share on:

قال لاعب نادي يوفنتوس ليوناردو بونوتشي أن جودة فريقه الإيطالي تكمن في حسم المباريات، حيث تمكن رفقة زملائه من حسم مباراة فالنسيا بهدف نظيف ليضمن بذلك التأهل إلى الدور ال16 من دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات بونوتشي إلى ’’سكاي سبورتس إيطاليا‘‘ بعد أن نجح يوفنتوس في تصدر مجموعته بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد بعد هدف ماريو ماندزوكيتش الذي أمن الثلاث نقاط لفريق السيدة العجوز.

وقال بونوتشي: ’’الشيء المهم هو تحقيق الهدف الأساسي بالتأهل، ومع نتيجة مانشستر، سنذهب إلى برن فقط من أجل الفوز، كما نفعل دائماً‘‘.

وعن حارس مرمى الفريق قال المدافع الإيطالي: ’’فويتشيك شتشيزني قام بإنقاذ رائع، فهو ليس حارس المرمى الأول في يوفنتوس من فراغ، يجب أن تكون جاهزًا عندما يتم استدعاؤك حتى لو كان من النادر جدًا أن تقوم بتصديات رائعة‘‘.

وأضاف: ’’أعظم جودة في هذا الفريق هي الحسم، في الشوط الأول لم نقم بالضغط عليهم بشكل كاف، ولكننا قمنا بالدفع أكثر في الشوط الثاني، مما سمح لنا بإنشاء المزيد من فرص التسجيل، إلى جانب هدف الفوز‘‘.

وختم بقوله: ’’سنستمتع بهذا المرور إلى المرحلة التالية، ولكن يجب أيضًا تحسين الطريقة التي نقرأ بها المباراة وثقتنا،  مع وجود ظهيرين متقدمين مثل أليكس ساندرو وجواو كانسيلو، ستكون هناك دائماً مخاطر وعليك أن تكون في حالة تأهب‘‘.

الجدير بالذكر أن بونوتشي شارك أساسيًا مع يوفنتوس بجميع مباريات دوري الأبطال، وتمكن خلال مشاركته من صناعة هدفين.

تعليقات الفيس بوك