بونوتشي: صدمت بأفكار ساري وأسعى لاستعادة أدائي منذ عامين

share on:

أبدى قلب دفاع نادي يوفنتوس ليوناردو بونوتشي دهشته الشديدة من القدرات الفنية وذكاء مديره الفني الجديد ماوريتسيو ساري، كما أكد رغبته إلى العودة لمستواه المعهود كالذي أظهره منذ عامين.

وجاءت تصريحات بونوتشي إلى JTV خلال جولة الفريق التحضيرية في آسيا وقال فيها: ’’انا بخير، بدأ موسم جديد مع الكثير من الحماس، تنتظرنا تحديات جديدة، وكان هذا أسبوعًا مكثفًا، لكن الشيء الجيد والمهم هو أننا تدربنا على فعل كل شيء بالكرة‘‘.

وتابع: ’’حافظنا على وتيرة عالية، نتأقلم على أفكار المدرب فهو يريد التضحية من الجميع، لكننا على المسار الصحيح‘‘.

وأكمل حديثه عن ساري وقال: ’’ساري يطلب الكثير من العمل مع الكرة، كثافة كبيرة، وفجوات قليلة للراحة والشرب، لأنه يريدنا مباشرة في التمرين التالي، وهذا يرفع مستويات تركيزنا‘‘.

وأضاف: ’’لقد صدمت بأفكار ساري، عندما ترى فرقه من الخارج، فأنت تعتقد أنك تعرف ما يجري، ولكن من الداخل، تفهم ذكاء المدرب الذي جلب بالتأكيد أفكارًا جديدة‘‘.

ومجددًا أُثير الحديث عن انتقاله إلى ميلان وعودته ثانية بعد موسم واحد إلى البيانكونيري، فعلق بونوتشي بقوله: ’’يوفنتوس هو منزلي، عدت بعد الذهاب إلى ميلان لأنني أعرف ما يمكنني تقديمه هنا وأشعر أنني في المكان المناسب، بالطبع، كل عام عليك أن تثبت نفسك وتتحسن، لذلك ستكون سنة أخرى سيستمر فيها كل لاعب في يوفنتوس بالنمو‘‘.

وزاد بالقول: ’’هدفي هو الوصول إلى كل هدف متاح، وهو الهدف دائمًا لأي شخص يرتدي قميص يوفنتوس، على المستوى الشخصي، أريد أن أعود إلى كوني اللاعب الذي كنت عليه قبل عامين، لأنني أعلم أنه من المؤكد أنني كنت سأتمكن من تقديم أداء أفضل خلال الموسمين الأخيرين، أريد العودة إلى المعايير القديمة التي اعتاد عليها المعجبون‘‘.

وعن عودة جيجي بوفون قال بونوتشي: ’’إنها عودة رائعة سواء في الميدان أو خارجها، يعد جيجي حضوراً هاماً في غرفة ارتداء الملابس وسوف يمنح بالتأكيد يد العون لجعل الجميع يفهمون معنى أن يكونوا في يوفنتوس، لأنه هو المثال الذي يجب اتباعه عند ارتداء هذا القميص‘‘.

أما عن الوافد الجديد متايس دي ليخت: ’’متايس هو أفضل مدافع شاب في العالم في الوقت الحالي وكان بحاجة لاتخاذ هذه الخطوة من أجل النمو، لقد استقبلناه بترحيب حار، لأننا نعرف أنه مع مريح ديميرال ودانييلي روجاني، لدينا لاعبون شباب موهوبون يمكنهم أن يسمحوا لنا بالتنافس على كل المستويات‘‘.

ثم أردف: ’’لا يمكن أن يعود يوفنتوس إلى الوراء، لقد تحسنا بالفعل فيما كنا نحتاج إليه في السنوات السابقة ولدينا بدائل من المستوى الأعلى في كل مركز، الآن علينا أن ننقل حديثنا إلى أرض الملعب، لأن هذا هو المكان الذي يتم فيه الحكم في نهاية المطاف‘‘.

وأتبع قائلًا: ’’نحن بحاجة إلى متابعة أفكار المدرب وإعطاء مئة بالمئة، سيكون موسمًا صعبًا، خاصةً في إيطاليا، حيث ضم إنتر أحد أفضل المدربين وسيقدم أنطونيو كونتي روحًا لهذا الفريق‘‘.

واختتم بالحديث عن نابولي وطموح يوفنتوس في أوروبا: ’’يستمر نابولي في النمو بمعدل سنوي، الأمر متروك لنا للتحسن في أوروبا، نعلم أن جميع الأندية الكبيرة تحاول التحسن، كما فعل يوفنتوس، وسننقل هذا التنافس في الميدان، لا استطيع الانتظار للبدء‘‘.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يستعد لملاقاة توتنهام الإنجليزي وديًا على الملعب الوطني بسنغافورة غدًا في تمام الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة.

تعليقات الفيس بوك