بوكيتينو يريد لم الشمل مع نجم توتنهام حال رحيل مبابي أو نيمار

share on:
ماوريسيو بوكيتينو

بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان يريد ضم هاري كين نجم فريقه السابق توتنهام إلى باريس سان جيرمان في حالة رحيل أي من نجمي الفريق مبابي ونيمار.

توتنهام قد حدد 150 مليون جنيه إسترليني للراغبين في شراء الدولي الإنجليزي، ولكن لن يتخذ باريس سان جيرمان أي خطوة اتجاه ضم اللاعب إلا في حالة تأكد رحيل أحد نجميه.

ووفقاً لصحيفة mirror البريطانية فإن بوكيتينو على إتصال دائم مع نجم فريقه السابق هاري كين عن طريق الواتساب.

اللاعب والمدرب دائماً ما جمعتهما علاقة طيبة وقوية جداً من أيام توليه إدارة نادي توتنهام قبل أن يتم إقالته منذ 13 شهراً.

وقد تواردت أخبار أن هناك اهتمام من عملاقي مانشستر خاصةً مانشستر سيتي بضم كين الذي سجل 156 هدفاً في 228 مباراة مع توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وباريس سان جيرمان إلى جانب مانشستر سيتي يُعدان أحد الأندية القليلة التي قد تتحمل دفع المبلغ الذي حددته إدارة توتنهام لبيع اللاعب، وذلك بسبب الأزمة الإقتصادية التي تعصف بأندية أوروبا جراء جائحة كورونا.

وهناك اهتمام كبير بلاعبي باريس سان جيرمان من قبل قطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد.

ريال مدريد الذي أظهر اهتماماً بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، وزادت التكهنات بانضمام اللاعب للفريق الملكي بعد تسجيله هاتريك أمام برشلونة في الكامب نو في المباراة التي جمعت الفريق الباريسي ببرشلونة في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان 4-1.

ولا تزال التكهنات دائرة حول إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة، ولكن سيتوقف هذا على من سيعتلي رئاسة برشلونة بعد الانتخابات التي تدار في مارس المقبل.

بوكيتينو أثار الكثير من الإعجاب في حديقة الأمراء بعد فوزه في عشر مباريات وخسارته مباراة واحدة منذ توليه إدارة الفريق، وزادت أسهمه لدى الإدارة بعد مباراة الكامب نو أمام برشلونة.

بوكيتينو يريد لم الشمل مع هاري كين
بوكيتينو مع هاري كين أثناء توليه إدارة توتنهام

 

ومن المتوقع أن يرغب كين بالرحيل عن توتنهام رغم تمسكه بالفريق إذا فشل النادي اللندني في الحصول على بطولة هذا الموسم.

وأمام توتنهام فرصة في الحصول على بطولة عندما يلاقي مانشستر سيتي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية في أبريل، ولكنها مهمة صعبة أمام البطل المحتمل للدوري الإنجليزي هذا العام كما قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام.

 

 

تعليقات الفيس بوك