بوكيتينو رغم الخسارة: بالنسبة لي كان أفضل أداء في الموسم

share on:

امتدح المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير ماوريسيو بوكيتينو أداء فريقه أمام إنتر ميلانو واصفًا إياه بالأداء الأفضل في الموسم، رغم الخسارة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وجاءت تصريحات المدير الفني الأرجنتيني إلى قناة BT sport الإنجليزية بعد خساره فريقه اللندني على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن الجولة الأولى في إطار دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقال بوكيتينيو: ’’أنا سعيد بالأداء، سيطرنا حتى النهاية التي كانت قاسية للغاية، بالنسبة لي، كان أفضل أداء في الموسم‘‘.

وتابع بقوله: ’’أنا سعيد بالأداء ولكني شعرت بخيبة الأمل والإزعاج، لأننا كنا نستحق المزيد ولكننا تلقينا هدفين من هجمتين‘‘.

وأكمل قائلًا: ’’حتى الهدف الأول كانت المباراة تحت السيطرة، لكننا استقبلنا وبعد ذلك يمكن أن يحدث أي شيء في مكان مثل سان سيرو‘‘.

وأضاف: ’’عندما تكون في فترة سلبية، يكون من الصعب الارتداد، هذا يحدث في كرة القدم، أعتقد أنه لا يمكنك إصلاح ذلك إلا بالعمل، والعمل بجد أكثر من ذي قبل‘‘.

وواصل بقوله: ’’لقد ارتكبنا خطأ ودفعنا ثمن هذا الخطأ، في بعض الأحيان لا ترتكب ذلك، لكن في المباريات القليلة الماضية عوقبنا بسبب أخطائنا، هذه هي كرة القدم، ونواصل العمل ومحاولة الفوز في المباراة القادمة‘‘.

وختم حديثه: ’’في هذه المرحلة السلبية، أهم شيء هو أن تكون هادئًا وتقيم الأمور بأفضل طريقة، نحن بحاجة إلى مراجعة الأشياء ومحاولة المضي قدمًا‘‘.

الجدير بالذكر أن توتنهام سيستقبل إنتر بمباراة الإياب في اليوم الثالث من شهر أكتوبر المقبل على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

 

تعليقات الفيس بوك