بوفون: ما يقدمه إنتر أقل من المتوقع

share on:
بوفون

لا يري أسطورة الكرة الإيطالية جيانلويجي بوفون حارس مرمي يوفنتوس والمنتخب الإيطالي تصدر إنتر لجدول الدوري مفاجأة، مشدداً علي أهمية إنتصار فريق الأمس وذلك في تصرريحات أدلي بها لموقع ناديه.

وكان يوفنتوس قد انتصر علي كروتوني بنتيجة 3/0 في المباراة رقم رقم 250 على ملعبه الجديد، ليلة شهدت تألق كريستيانو رونالدو نجم الفريق.

وقال بوفون في التصريحات: “الفوز علي كروتوني كان مهم للغاية للإستمرار في سباق الدوري، لكنه غلي الرغم من ذلك لم يكن فوزاً سهلاً”

وأكمل: “كانت المباراة صعبة علينا أول 30 دقيقة ولكن ما يهم هو ألا تفقد التركيز طوال ال 90 دقيقة وهو ما حدث وأستطعنا االسيطرة علي اللقاء بعدها”

ثم انتقل للحديث عن متصدر الدوري الإيطالي إنتر: “تقدم إنتر علينا وتصدره لترتيب جدول الدوري ليس مفاجأة، بل ربما المفاجأة هي أن هذا الفريق لم يظهر كل إمكانياته بعد”

الجدير بالذكر أن انتصار يوفنتوس جعل رصيده  نقطة45 ليرتقي للمركز الثالث ويصبح على خلف ميلان صاحب المركز الثاني ب 4 نقاط و ب 8 نقاط إنتر المتصدر مع تبقي مباراة مؤجلة للسيدة العجوز.

وحقق يوفنتوس بعض الأرقام القياسية بهذا الفوز، حيث أهداف رونالدو جعلته يسجل في الفريق رقم 78 في الدوريات الخمسة الكبرى منذ عام 2000، وهو ثاني أكبر عدد من الفرق يسجل في شباكها لاعب واحد بعد زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل في 79 فريق.

وبذلك يكون رونالدو قد لعب ضد 18 فريقا في الدوري بالموسم الحالي وسجل ضدهم جميعاً مسجلاً 18 هدفاً ليتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإيطالي.

بينما أصبح وستون ماكيني بتسجيله لهدف أكثر لاعب أمريكي تسجيلاً للأهداف في الدوري الإيطالي.

 

الجدير بالذكر أن هذه كانت المباراة رقم 250 للسيدة العجوز علي ملعبها الجديد، وحقق خلالها الفريق 197 فوز وسجل 535 هدفاً.

تعليقات الفيس بوك