بوسكيتس : من الصعب على برشلونة الظفر بلقب الليجا الآن

share on:
بوسكيتس

اعترف سيرجيو بوسكيتس  لاعب برشلونة بأنه أصبح من الصعب علي ناديه الظفر بلقب الليجا الآن بعد النتيجة المخيبة في لقاء أتليتكو مدريد بالأمس .

وكان برشلونة قد أهدر نقطتين جديدتين بالتعادل مع أتليتكو مدريد 2/2، ليفقد النادي الكتالوي أربع نقاط في جولتين في ظل الصراع مع ريال مدريد علي اللقب .

بوسكيتس قال في تصريحات صحفية ” أعتقد أن القتال من أجل اللقب أصبح معقدا إذا فقدت الكثير من النقاط، لكننا سنستمر في القتال من أجل اللقب ” .

وأضاف ” نحن نعلم أن الأمر أصبح معقدا للغاية لكننا سنحاول، لقد حاولنا وخلقنا الفرص، ولكن تعادلوا بضربتين جزاء من أخطاء لاعبي برشلونة، إنه عار حقيقي ” .

وتابع ” كنا في مقدمة الترتيب قبل توقف النشاط، لعبنا بعض المباريات بعد العودة بشكل جيد والبعض الآخر بشكل سئ، ولكن فقدنا التحكم علي مقدمة الترتيب ” .

وأتم ” إهدار النقاط اليوم وأمام سيلتا فيجو في عطلة نهاية الأسبوع جعلنا بعيدين عن هدفنا، وهو الحصول علي لقب الليجا، ولكننا لعبنا بشكل أفضل اليوم ” .

برشلونة استمر في المركز الثاني على لائحة ترتيب الليجا بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ريال مدريد مع إمكانية زيادة الفارق إلي أربع نقاط في حال انتصار الميرنجي علي خيتافي غدا الخميس .

طالع أيضا

البيلد : بايرن ميونيخ أكمل صفقة ليروي ساني

مدافع برشلونة : جريزمان بإمكانه تقديم الأفضل

لامبارد : بوليسيتش يمتلك الموهبة لإحراز الأهداف مثل صلاح وماني

تقرير .. فريق الجولة 31 من البريميرليج

تعليقات الفيس بوك