بوروسيا دورتموند يفضل بيع سانشو على بيع هالاند هذا الصيف

share on:
إيرلينج هالاند عن رحيله عن دورتموند

أكدت صحيفة ذا بيلد الألمانية أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني يفضل بيع نجمه الإنجليزي جيدون سانشو على التخلي عن خدمات مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند هذا الموسم.

سانشو ذو العشرون عاماً أكمل على مستواه هذا الموسم أيضاً، فسجل الدولي الإنجليزي 9 أهداف ومرر 14 تمريرة حاسمة في 28 مباراة لعبها مع الفريق هذا الموسم في مختلف المسابقات.

وبالرغم من فشل عملية انتقال اللاعب إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي، إلا أن سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مازال مهتماً بضم اللاعب.

كما أعلن سولشاير عن مراقبته لمواطنه النرويجي إيرلينج هالاند وقد يرغب في ضمه إلى أولد ترافورد أيضاً.

ولكن وفقاً لبيلد، فبوروسيا دورتموند يريدون الحفاظ على هالاند بشدة هذا الموسم، هذا بالرغم من وجود شرط فسخ تعاقد في عقد هالاند قدره 65 مليون يورو يتم تفعيله في عام 202.

دورتموند يفضل بيع سانشو على هالاند

ولكن بوروسيا دورتموند يفضلون بيع سانشو على جني الأموال من وراء بيع هالاند.

وبوروسيا دورتموند على استعداد للتخلي عن سانشو مقابل 104 مليون يورو، وسانشو ضمن 8 لاعبين قد يستغنى عنهم دورتموند من أجل تعويض خسائره جراء جائحة كورونا.

وفي المقابل فإن هالاند يحب المنافسات على مستوى عالي ويطمح للمشاركة الدائمة في دوري أبطال أوروبا، فإذا كان دورتموند أقل من توقعاته فإنه سيطالب بالرحيل.

وكان بوروسيا دورتموند حقق فوزاً واحداً في أخر 6 مباريات لعبها في الدوري الألماني، مما أبعدهم عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بست نقاط.

وقد أبقت أهداف هالاند الخمسة عشر آمال دورتموند في التأهل لدوري الأبطال، وأكد المهاجم النرويجي في ثقته في تأهل الفريق مثل كل عام.

وكذلك يتصدر هالاند قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بثمانية أهداف، وذلك بعد تسجيله ثنائية في مرمى إشبيلية في مباراة فريقه التي انتهت بفوز دورتموند على إشبيلية 3-2 في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وخطف هالاند أنظار مشجعي كرة القدم والأندية الكبرى بتألقه الفترة الأخيرة مما يزيد من اهتمام الأندية بضمه وصعوبة مهمة دورتموند في الحفاظ على اللاعب.

تعليقات الفيس بوك