بوروسيا دورتموند يسعى لتكرار سيناريو جادون سانشو

share on:
جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند

بدأت إدارة نادى بوروسيا دورتموند الألماني التحرك من أجل تأمين مستقبلها بضم موهبة جديدة، كما حدث تمامًا مع جادون سانشو المطلوب حاليًا من كبار الأندية الأوروبية.

 

وحسب تقارير صحفية تابعة لجريدة” ديلى ميل ” فإن نادي دورتموند يريد ضم الجناح الإنجليزي الشاب صاحب ال16 عام تشارلي ويبستر، الذي يلعب للفريق تحت 18 عام فى نادى تشيلسى الإنجليزى.

وأضافت الصحيفة أن بوروسيا دورتموند يرى فيه خليفة جادون سانشو، وسيحاول إغراء اللاعب بفكرة اللعب للفريق الأول من أجل الإنضمام لصفوف الفريق الألمانى.

وأضافت تقارير أن تشيلسى قد يقوم بإدخال الشاب تشارلى فى صفقة سانشو الذى أصبح مطلبًا لجميع الأندية الأوروبية فى سوق الإنتقالات القادمة.

وقد ظهر تشارلى ويبستر لأول مرة مع البلوز تحت 18 عامًا أمام ساوثامبتون في فبراير، ومتوقع له أن يكون مستقبله مشرق نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة.

 

تشارلي ويبستر لاعب تشيلسى
تشارلي ويبستر لاعب تشيلسى

 

يُذكر أن فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز يرغب بالتعاقد مع جادون سانشو، ويرى أنه قادر على ترميم صفوف ستامفورد بريدج وإعادته للفوز بالألقاب الموسم المقبل، خاصة لقب البريميرليج الغائب عن تشيلسى منذ ثلاث سنوات.

ومن المتوقع أن يرحل الثنائي بيدرو وويليان عن النادي الانجليزي عندما تنتهي عقودهما في نهاية هذا الموسم.

 

ولا يمانع دورتموند فى رحيل جادون سانشو ولكن يريد أكثر من 100 مليون جنيه استرليني، وهو ثمن باهظ بالنسبة لأغلب الأندية بسبب تأثير فيروس كورونا على سوق الانتقالات الحالى.

يُذكر أن سانشو قد وصل في عام 2017 إلى نادى بوروسيا دورتموند قادمًا من نادي مانشستر سيتى الإنجليزى وقد .أصبح حاليًا أحد أفضل اللاعبين في أوروبا

وتألق اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا مع دورتموند، وأحرز 30 هدفًا في 23 مباراة فقط في الدوري الألماني، هذا الموسم مما لفت أنظار كبار أوروبا إليه.

وتشير الكثير من التقارير أن  تشيلسى سيواجه منافسة شرسة من عديد الأندية الأوروبية وعلى رأسها مانشيستر يونايتد الذى يرغب بقوة فى التعاقد مع لاعب بوروسيا صاحب العشرين عامًا الذى يرغب فى العودة مرة أخرى إلى الملاعب الإنجليزية.

 

تعليقات الفيس بوك