بوتشيتينو يواجه خطر الإيقاف أمام أرسنال بسبب حكم مباراة بيرنلي

share on:

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أسهم اتهامه إلى المدير الفني لنادي توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو بسبب ما بدر منه تجاه مايك دين، الحكم الذي أدار مباراة بيرنلي الأخيرة في الدروي.

فقد ذكرت شبكة ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية أن المؤسسة قامت بتوجيه تهمتين للمدرب الأرجنتيني بسبب الخلاف الذي نشب بينه وبين حكم المباراة فور نهايتها وخلال النفق المؤدى للخروج من الملعب.

المدير الفني صاحب ال46 عام يملك مهلة للرد على الاتهامات الموجهة إليه حتى الساعة السادسة مساءًا يوم الخميس المقبل.

وإن ثبتت صحة الاتهامات سيواجه بوتشيتينو خطر الإيقاف في مباراة ديربي شمال لندن أمام أرسنال التي تلي مباراة تشيلسي المقبلة على ملعب تسامفورد بريدج.

وأضافت ’’سكاي‘‘ أن كل من بوتشيتينو ومساعده خيسوس بيريز كانا غاضبين من دين بعد شيء بدا أنه قاله خلال الاشتباك الذي نشب بينهم بعد نهاية اللقاء.

ويظهر بوتشيتينو في المقطع المقبل وهو يدير ظهره ويعود إلى دين ويقول: ’’ماذا قلت؟‘‘ ويبدو عليه الغضب، بينما كان بيريز يشير بإصبعه نحو دين ويصرخ: ’’لا يمكنك قول ذلك‘‘.

كما رفض جميع المعنيين الكشف عن ما قيل عندما طلب التعليق من قبل شبكة سكاي سبورتس، ولكن مدرب توتنهام اعترف بأنه ارتكب خطأ وسيقبل أي عقاب من اتحاد كرة القدم.

وعبر مدرب الفريق اللندني عن ذلك بقوله: ’’سأقبل كل شيء يمكن أن يحدث من الاتحاد الانجليزي، لكن آمل لا يستمر ما حدث في الملعب أكثر من ذلك‘‘.

والجدير ذكره أن توتنهام يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة وبفارق ست نقاط عن المتصدر ليفربول.


تعليقات الفيس بوك