بوتشيتينو يراوغ في سؤاله عن تدريب مانشستر يونايتد

share on:

كتب – أحمد علاء الدين

تحدث المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي توتنهام عن شائعات إقترابه من تدريب مانشستر يونايتد.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن رحيل البرتغالي جوزيه مورينيو بعد سوء النتائج، وعين النرويجى أوله جونار سولشار، لاعب الفريق السابق كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم.

بوتشيتنيو تهرب من الرد على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الذي أعقب مباراة فريقه أمام إيفرتون بخصوص تدريب اليونايتد قائلاً: “هناك العديد من الشائعات لا أريد أن ينزعج منظم المؤتمر الصحفي منها، نحن بحاجة إلى التركيز، سنبذل قصارى جهدنا لننجح أود فقط أن أشكر اللاعبين على ما قدموه اليوم، وأنا فخور بأداءهم اليوم”.

وأضاف عن الفرق الأقرب للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز قائلاً: “أرى أن ليفربول ومانشستر سيتي هم الأقرب للحصول على اللقب، أما نحن وتشيلسي وأرسنال ومانشستر يونايتد فلا يزال الطريق أمامنا لكى نعرف إن كنا قادرين على المنافسة بصورة حقيقية أم لا”.

ثم أختتم تصريحاته بالحديث عن فوز فريقه الكاسح بسته أهداف مقابل هدفين أمام إيفرتون في منافسات الدوري الانجليزي “التفاصيل“، حيث قال: “أعتقد أننا فاجئنا الجميع اليوم بعد مباراة صعبة أمام أرسنال يوم الأربعاء الماضي في الكأس، وقد قدمنا أداء رائع وقتها، لكن اللعب في أربع مسابقات بالتأكيد هو أمر صعب، علينا أن نسير خطوة تلو الأخرى، نحن الآن قريبون من صدارة البريميرليج، ولكن علينا الكثير من العمل لكى نحقق ما نريده”.

الجدير بالذكر أن سبيرز يحتل حالياً المركز الثالث بين أندية البريميرليج برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وست نقاط عن ليفربول رائد الترتيب.

تعليقات الفيس بوك