بنفيكا يعلن عن إصابة أثنان من لاعبيه بعد الاعتداء علي حافلة الفريق

share on:
جماهير بنفيكا

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عن إصابة أثنان من لاعبيه بعد رشق حافلة الفريق بالحجارة بعد أول مباراة منذ استئناف النشاط الكروي في البلاد .

تم استهداف حافلة الفريق علي طريق سريع بعد تعادل بنفيكا المخيب السلبي أمام تونديلا علي ملعب “دا لوز” .

وجاء في بيان رسمي للنادي : ” بنفيكا يستنكر ويأسف للحادث الإجرامي الذي تعرضت له حافلة الفريق، عندما كانت متجهة إلي مركز تدريب الفريق بعد نهاية اللقاء ” .

وأضاف البيان : ” نبلغ الجميع علي أنه علي سبيل الاحتياط تم نقل اللاعبين جوليان فايجل وزيفكوفتش إلي المستشفي لمراقبة حالتهما بعد الشظايا التي أصابتهما  .

وأعلن النادي أيضا عن تعاونه الكامل مع السلطات التي تدعوها لبذل أكبر جهد ممكن لتحديد المجرمين المسؤولين عن ذلك العمل الإجرامي ” .

تعادل بنفيكا بالأمس جعله يتقاسم الصدارة مع غريمه بورتو برصيد 60 نقطة علي بعد 9 جولات من نهاية المسابقة، مع تفوق بنفيكا في فارق الأهداف .

وكان فايجل قد تعرض لحادث مماثل أثناء تواجده مع بوروسيا دورتموند الألماني، حيث تم استهداف حافلة الفريق علي الطريق بمفرقعات قبل مباراة موناكو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 .

فايجل البالغ من العمر 24 انتقل الشتاء الماضي إلي ناديه البرتغالي من بوروسيا دورتموند مقابل 20 مليون يورو، ويمتد تعاقده مع بنفيكا إلي صيف 2024 .

طالع أيضا 

جريزمان : مباريات برشلونة دون جماهير ستبدو غريبة ..وأرغب في في إنهاء مسيرتي في أمريكا

مانشستر سيتي يضع أنظاره علي لاعب برشلونة

ثلاث حالات إصابة بفيروس كورونا في الإتحاد المصري لكرة القدم

تعليقات الفيس بوك