بلماضى: لدينا مشجعين للجزائر فى جميع أنحاء العالم وبونجاح هو مصدر كل أهدافنا

share on:

أكد جمال بلماضى المدير الفنى لمنتخب الجزائر، على جاهزية جميع لاعبيه لمواجهة نيجيريا، ماعدا يوسف عطال الظهير الأيمن الذى سيغيب للإصابة.

وقال بلماضى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ” جميع الفرق التي صعدت لنصف النهائي مرشحة للتتويج باللقب “.

وأضاف المدير الفنى لمحاربى الصحراء قائلا: ” لا نعاني من أي غياب في قلب الدفاع، جميع مدافعينا سيتواجدون أمام نيجيريا، نمتلك لاعب كبير مثل رياض محرز يستطيع أن يحرز هدفًا في أي وقت “.

وواصل قائلا: “دموعي نزلت عقب الفوز على كوت ديفوار، بسبب معرفتي وقتها بشعور الجماهير الجزائرية، ونسعى للتتويج بالبطولة “.

وأضاف بلماضى قائلا: ” لدينا مشجعين للجزائر في جميع أنحاء العالم، نعلم أنهم يحبون بلدهم وكرة القدم هي رياضتنا الأكثر شعبية أنها توحدنا جميعًا “، مضيفا ” لقد قطع مؤيدينا مسافات كبيرة لدعمنا، المباراة الأخيرة كانت عاطفية. سنحاول أن يبكون من السعادة غدا “.

وبسؤاله عن بغداد بونجاح قال: “هو مصدر كل أهدافنا، إنه مهاجم مميز، يعلم كي يتعامل مع الخصم جيدًا، هذا هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي”.

وعن رأيه في سلوك رامى بن سبعيني تجاه ويلفريد زاها خلال مباراة كوت ديفوار أجاب: ” إذا كنت ترغب في الفوز بالمباراة، فلا ينبغي أن يكون في قاعة المؤتمرات الصحفية، هناك حكم، وتقنية حكم الفيديو”.

ويلتقى منتخب الجزائر، نظيره منتخب نيجيريا فى التاسعة من مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة فى لقاد الدور نصف النهائى.

تعليقات الفيس بوك