بكلمات مؤثرة – زيدان يتلقي رسائل وداعية من لاعبيه

share on:

فاجأ المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، الجميع بعد أن أعلن استقالته من تدريب ريال مدريد، رغم فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً، ليكون الخبر بمثابة الصدمة داخل نفوس لاعبي الريال الذين ودعوا مدربهم التاريخي بكلمات عاطفية ومؤثرة.

سيرجيو راموس

نشر قائد الفريق الملكي، سيريجو راموس تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: “لقد قررت أن تقول وداعا وأنت في القمة عندما كنت لاعبا والآن كمدرب، شكرا على العامين والنصف الرائعين، إرثك لن يمحى أبدا، إحدى أجمل الصفحات في تاريخ نادينا العزيز”.

مارسيلو

كذلك ودع مارسيلو مدربه بكلمات مؤثرة وكتب له على تويتر : “مستر زيزو، لقد تعلمت منك الكثير، لقد استمتعت كطفل بكل حصة تدريبية وكل نصيحة، أنت شخص خاص جدا بالنسبة لي، صنعت التاريخ بعملك، والتزامك وشغفك وبتواضعك قبل كل شيء”.

داني كارفخال

أما داني كارفخال، فكتب لزيدان قائلا: “أود فقط أن أشكرك على العامين والنصف كمدرب لنا، لقد كنت إنسانا محترفا كما كان مساعدوك، تعلمت كثيرا كلاعب وكشخص من اللعب تحت قيادتك، أتمنى لك التوفيق وشكرا مرة أخرى”.

توني كروس

النجم الألماني بدوره ودع زيدان بكلمات قليلة ولكنها معبرة إذ كتب له فوق الصورة التي جمعته به ونشرها على تويتر: “شكرا مستر، لقد كان من دواعي سروري”.

ولم يعلن زيزو عن وجهته المقبلة مشيراً إلي حاجته قسطاً من الراحة وعدم رغبته في البحث عن فريق جديد حالياً.

تعليقات الفيس بوك