بعد مرور جولتين.. ساري يقود أول مباراة رسمية له مع اليوفي

share on:

 

تغلب المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي موريزيو ساري على الالتهاب الرئوي الذي منعه من حضور مباريات الدورالأول والثاني من الدوري الإيطالي، حيث تولى مساعده جيوفاني مارتوسيللو الإشراف على الأمور الفنية لحين تعافيه.

مدرب يوفنتوس سيلتقي غدًا مع الصحفيين في أليانز لحضور مؤتمر صحفي قبل مباراة فيورنتينا، حيث تعد أول اشتباك رسمي له من على مقاعد البدلاء بعد أن غاب عن الفريق لمدة 22 يومًا بسبب المرض خاصة أنه معروف بالتدخين الشره للسجائر، وتثير حالته الصحية الشكوك لدى الإدارة والجماهير.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية ذكرت في تقرير لها نية ساري في الاعتماد على البرازيلي دانلو في مركز المدافع  الأيمن بعد إصابة دي تشليو في مباراة نابولي ليشكل ثنائية برازيلية مع زميله أليكس ساندرو في الجهة اليسرى، مع إمكانية مشاركة رامسي الأولى بعد تعافيه من مشكلة في الظهر.

  نادي يوفنتوس يتصدر المركز الثاني في الدوري الإيطالي بفرق الأهداف عن المتصدر أنتر ميلان، حيث تغلب على بارما بنتيجة 0-1 خارج أرضه، وأستطاع الفوز في ملعبه على نابولي في الدقائق الأخيرة بتيجة 4-3 محققًا العلامة الكاملة.

ساري تولى قيادة الفريق هذا الموسم بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي مع تشيلسي الإنجليزي، وجاء ليخلف ماسيميليانو أليجري وسط آراء متباينة بين استفادة اليوفي من أسلوبه الهجومي الشرس وقلة خبرته في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات الفيس بوك