بعد الهتافات العنصرية ضده – جوارديولا فخور بستيرلينج

share on:

كتب – أحمد علاء الدين

تحدث المدرب الاسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب مباراة فريقه أمام إيفرتون.

وكان السيتيزنز قد عادوا إلى طريق الانتصارات بالفوز على إيفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف “التفاصيل“، في إطار الاسبوع 17 من الدوري الانجليزي الممتاز.

جوارديولا أبدى إعجابه بطريقة تعامل ستيرلينج مع الهتافات العنصرية التي تعرض لها أمام تشيلسي الأسبوع الماضي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة قائلاً: “أراه هادئاً للغاية، رأيي هو أنه تعامل مع العديد من المواقف في العام الماضي بشكل رائع، وهناك الكثير من الشائعات التي يتحدث عنها الناس، وأشياء غير جيدة حوله أو عائلته”.

وأضاف: “هذا هو السبب في أنني معجب به، إنه سعيد بلعب كرة القدم، وهو محبوب من جميع لاعبي الفريق، وأنا حقاً فخور بكل ما يقدمه”.

ثم اختتم تصريحاته بالتعليق على عودة النجم البلجيكي كيفين دى بروين من الإصابة على مستوى الركبة قائلاً: “نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين خصوصاً مع ضغط المباريات في الفترة المقبلة، وأتمنى ألا يتعرض أي لاعب أخر للإصابة”.

الجدير بالذكر أنه بعد فوز السيتى في مباراة اليوم فقد عاد الفريق إلى صدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 44 نقطة، وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الثاني، والذي يخوض كلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد في السادسة مساء غداً الأحد على ملعب أنفيلد.

تعليقات الفيس بوك