بعد الخروج من الكأس..كلوب يدافع عن اختياراته بلقاء ولفرهامبتون

share on:

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عقب خروج فريقه من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة أمام ولفرهامبتون بهدفين لهدف بالجولة الثالثة (دور الـ64) من منافسات البطولة.

وفي تصريحات صحفية نقلتها شكبة “سكاي سبورتس” قال كلوب: “ديان لوفرين لم يكن ليلعب المباراة حيث إنه كان من المفترض أن يبقي علي دكة الاحتياط، ديان لعب لقاءات عديدة الأسابيع القليلة الماضية، ولعب بشكل جيد جدا لذلك كان من المفترض ألا يبدأ المباراة وبسبب هذا تعرض للإصابة”.

وأضاف” :لا أعلم ماذا كان سيحدث إن كنت أشركت كي جان هويفير بجانب فابينيو منذ بداية اللقاء، البعض كان سيتحدث أنني لا أحترم المسابقة”.

واستكمل حديثه عن اللقاء قائلا: “اللاعبون عانوا بسب الرياح، التحكم في الكرة واللمسة الأولي لم تكن جيدة، خسرنا العديد من الكرات وواحدة منهم ارتدت وسجلوا هدفا، بدأنا الشوط الثاني غيرنا بعض الأمور وسجلنا هدفا، ثم روبن نيفيز سجل هدفا بطريقة رائعة، بعد ذلك كرتنا اصطدمت بالعارضة وهذا ملخص اللقاء، أشركت محمد صلاح وبوبي فرمينيو لمحاولة العودة، لم يكن بإمكاني الدفع بهم أو ساديو ماني منذ البداية بسبب كثافة المبارايات”.

يذكر أن ليفربول يحتل صدارة البريميرليج بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي، ويواجه الريدز فريق برايتون خارج الديار الجولة القادمة بالدوري.

تعليقات الفيس بوك