بعد أكثر من عام إلى انتقاله لإنتر ميلان ، لوكاكو يرد على الإنتقادات .

share on:

على الرغم من مرور سنة و شهرين تقريباً على خروجه من مانشستر يونايتد وانضمامه لإنتر ميلان الإيطالي ، إلا أن البلجيكي روميلو لوكاكو يبدو وأنه يخفي في سرارة نفسه الكثير من الردود على ما أثير من انتقادات حوله في انجلترا .

عبر لوكاكو عن الكثير من الغضب الذي كان دائما ما يحمله تجاه الإعلام الانجليزي بسبب ما أسماه الانتقادات الغير مبررة تجاهه ، وأن الإعلام دائماً ما كان يتصيد له الأخطاء على عكس الآخرين .

لوكاكو الذي انتقل إلى اليونايتد بصفقة كلفت النادي 82 مليون يورو ، تعرض للكثير من الانتقادات ولعل أكثرها حدة تلك التي كانت تصفه ” بالكسول والبطيء ” أثناء فترته مع الشياطين الحمر .

لوكاكو سجل 26 هدف في أول مواسمه مع الشياطين الحمر ، ومساعدتهم في الوصول لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ومركز الوصافة في الدوري ، لكن موسمه الثاني مع الفريق لم يكن مثل سابقه ، هذا الإنخفاض في المستوى أدى إلي تعرضه للكثير من الإنتقادات اللاذعة.

انتقل لوكاكو لإنتر ميلان في صفقة كلفت النيراتزوي ما يقارب 74 مليون يورو ، مسجلاً رقماً قياسياً مع الفريق في موسمه الأول برصيد 34 هدف متخطياً رقم الظاهرة رونالدو كأكثر من سجل للإنتر في أول موسم .

ورد لوكاكو في تصريحات صحفية لصحيفة التايمز على الانتقادات التي وجهت تجاهه قائلاً :” هناك أطلقوا علي الكسول والبطيء ، كانوا دائماً ما يقولوا أنني لم أفعل هذا أو ذاك ” .

” هنا في ايطاليا وداخل أسوار الإنتر ، يطلقون علي الأكثر اجتهاداً في العمل ، إذا نظرت إلى مستوايا هنا وهناك ، ستجد أنني نفس الشخص ، روميلو لوكاكو ، نعم يوجد بعض التطورات ، لكني مازلت نفس اللاعب ، إذا نظرت إلي في ايطاليا ستجد لاعب يقدم كل ما لديه ، سترى بنفسك ما كان يستطيع تقديمه لوكاكو في انجلترا ” .

يكمل لوكاكو :” أطلقوا علي البطيء ، أنا ؟! حقاً تقول اني بطيء ؟! هل لم أكن أستطيع مجاراة أسرع مباراة لمانشستر يونايتد ؟ ، إذا كانوا يرون أنني بطيء حقاً ، كيف لي أن أسجل مثل هذا الهدف الذي سجلته ضد شاختار في نصف نهائي اليوروباليج ؟! “

” إذا كنت بطيء لم أكن لأتحصل على ركلة جزاء ضد إشبيلية في نهائي اليوروباليج  ، لأ يمكنك القول بأني في السابعة والعشرين أسرع مما كنت عليه في الخامسة والعشرين ، هذا فارق بسيط للغاية ، لقد اتخذت قراري بالخروج ” .

يذكر وأن لوكاكو قد تم اختياره كأفضل لاعب في بطولة اليوروباليج الموسم الماضي ، كما يعد روميلو واحداً من أبرز المهاجمين في الدوري الإيطالي الفترة الحالية ، ويعول عليه انتونيو كونتي المدير الفني للإنتر في تحقيق السكوديتو هذا الموسم بعد خسارة اللقب بفارق نقطة واحدة لصالح اليوفي الموسم الماضي .

تعليقات الفيس بوك