برينتفورد يقلب الطاولة على سوانزي و يتأهل لنهائي ويمبلي

share on:

استطاع فريق برينتفورد تحويل الهزيمة بهدف مقابل لاشيء في مباراة الذهاب لفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على سوانزي سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “حديقة جرفين” في إياب دور نصف النهائي للملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز وينتظر فريق برينتفورد الفائز من مباراة العودة بين كارديف سيتي وفولهام و التي قد انتهت مباراة الذهاب فيها بفوز الأخير بهدفين للاشئ.

 

بدأ فريق برينتفورد المباراة تحت قيادة المدرب توماس فرانك بتشكيل مكون من:

دافيد رايا – بونتوس جانسون – هنريك دلسغارد – إيثان بينوك – ريكو هنري – ماتياس يانسين – كريستيان نورجارد – اميليانو ماركونديس – أولي واتكينز – سعيد بن رحمة – بريان مبيومو.

و على الجانب الآخر اختار المدرب ستيف كوبر تشكيل مكون من :

إروين مولدر – جاك بيدويل – مارك جويهي – مايك فان دير هورن – كايل ناوتون – كونور روبيرتس – كونور كالاغر – مات جرايمز – غاي فولتون – ريان بريوستر – أندريه أيو.

 

افتتح فريق برينتفورد التسجيل مبكرا في الدقيقة ١١ عن طريق أولي واتكينز بعد تمريرة رائعة من ماتياس يانسين من قبل دائرة منتصف الملعب ضرب بها خط دفاع سوانزي و انفرد أولي واتكينز بالحارس ووضعها في الشباك، ولم ينتظر فريق برينتفورد وقتا طويلا لإضافة الهدف الثاني فبعد ٣ دقائق فقط تمكن اميليانو ماركونديس من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ضربة رأسية سكنت شباك الحارس إروين مولدر بعد عرضية من الجزائري سعيد بن رحمة، مع بداية الشوط الثاني تمكن المهاجم بريان مبيومو من تسجيل الهدف الثالث بعد عرضية رائعة من الظهير الأيسر ريكو هنري.

و استطاع فريق سوانزي سيتي تقليص النتيجة في الدقيقة ٧٨ بعد أن قام المهاجم ريان بريوستر المعار من نادي ليفربول باستغلال تعثر المدافع و وضع الكرة من فوق حارس المرمى من خارج منطقة الجزاء، حاول لاعبي فريق سوانزي سيتي تسجيل الهدف الثاني لكن لم يسعفهم الوقت لتنتهي المباراة بفوز برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتأهل لنهائي الملحق المؤهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تعليقات الفيس بوك