بريمن يوقف سلسلة اللاهزيمة لفرانكفورت

share on:

انتهت سلسلة اللاهزيمة لنادي إنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني والتي استمرت ل 11 مباراة بالخسارة على يد فيردر بريمن في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني بنتيجة 2-1.

وقبل انطلاق المباراة اصطف لاعبو إينتراخت فرانكفورت وهم يرتدون قمصانا عليها صور أسماء 11 شخص قُتلوا في موجة إطلاق نار عنصرية بالقرب من مدينة هاناو في فبراير من العام 2020.

Frankfurt players wear shirts with names and portraits of victims of the Hanau shootings which took place one year ago

ونجح البرتغالي اندريه سيلفا من إحراز هدف التقدم لفرانكفورت في الدقيقة ال9 من بداية المباراة، إلا أن نجح بريمن في العودة للمباراة بعد إحراز هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طريق النجم التشيكي تيودور سيلاسي والذي تم احتسابه بعد العودة للفار قبل أن ينجح النجم الأمريكي الصاعد جوش سارجنت في إحراز الهدف الثاني لبريمن وخطف الثلاث نقاط بعد مرور ساعة من زمن المباراة.

وعلى الرغم من الهزيمة، ظل فرانكفورت متواجدا في المركز الرابع وهو أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا وبفارق سبع نقاط فقط عن المتصدر بايرن ميونخ الذي لديه مباراة مؤجلة وبفارق خمس نقاط عن ليفركوزن صاحب المركز الخامس.

وبهذا الفوز رفع بريمن رصيده من النقاط إلى 26 نقطة جمعها من 22 مباراة ليتقدم بذلك إلى المركز الحادي عشر متفوقا بفارق الأهداف عن هوفنهايم.

 

 

تعليقات الفيس بوك