بركلات الترجيح.. الزمالك بطلا للسوبر المصرى للمرة الرابعة في تاريخه

share on:

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التتويج ببطولة كأس السوبر المصرى للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه بركلات الترجيح على الأهلي، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبى، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي. 

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى، حيث بدأ الأهلي ضاغطا على دفاع الزمالك، حيث نجح جونيور أجايي في الضغط على محمد عبد الشافي لينفرد أجايي بالمرمي ويسدد الكرة ليتصدي لها محمد أبو جبل قبل أن يتابع جيرالدو الكرة ويسددها في الشباك الخارجية. 

وواصل الأهلي ضغطه على الزمالك قبل أن يستطيع مصطفى محمد بمجهود فردي بتسديدة تصويبة قوية مرت علي يسار محمد الشناوي، قبل أن يسدد كرة أخرى مرت أيضا بجوار القائم. 

في حين جاءت خطورة الأهلي عن طريق الكرات العرضية التي جاء منها هدف ألغاه الحكم، قبل أن يسدد جيرالدو رأسية مرت أعلى العارضة بكثير، بينما كانت أخطر الكرات بتسديدة أرضية زاحفة من المالي اليو ديانج التي جاءت تصويبته بجوار القائم. 

 ولم يختلف الوضع كثيرا في الشوط الثاني، الذي شهد تحسن أداء الزمالك هجوميا لكن بدون خطورة حقيقية على المرمى، وكذلك الأهلي لم يشكل خطورة حقيقية على مرمي الزمالك الا في الدقيقة ال 86 بعدما أضاع فرصة هدف مؤكد، بعدما سدد كرة ضعيفة خارج المرمى، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبى ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للزمالك بأربعة ركلات مقابل ثلاثة. 

تعليقات الفيس بوك