برشلونة يعاود ملاحقة جناح مان يونايتد ويبدي اهتمامه بموهبة نادي فولهام

share on:

يسعى نادي برشلونة إلى التحرك باتجاه التعاقد مع جناح نادي مانشستر يونايتد، أنتوني مارسيال المقدر ثمنه ب60 مليون باوند بعد تداول الكثير من الأقاويل حول رغبة اللاعب في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد.

وذكرت ’’ديلي ميل الإنجليزية‘‘ أن برشلونة يسعى إلى ضم الفرنسي مارسيال في انتقالات الصيف المقبل، إذ أن عقد اللاعب مع الشياطين الحمر ينتهي في صيف 2019 مع وجود بند يتيح للنادي الإنجليزي التمديد لعام إضافي.

ويذكر أن مارسيال عانى على مستوى المشاركة تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو منذ انضمام أليكسيس سانشيز في يناير الماضي، فلم يشارك أساسياً إلا في أربع مباريات ولم يسجل أي أهداف.

والجدير بالذكر أن برشلونة حاول التعاقد مع مارسيال صاحب ال22 في الصيف الماضي، قبل التعاقد مع عثمان ديمبيلي من بروسيا دورتموند.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلو جرانا تقود سباق التعاقد مع نجم أتليتيكو مدريد، أنطوان جريزمان مع السعي أيضاً إلى ضم موهبة نادي فولهام، ريان سيسيجنون.

يذكر ان سيسيجنون صاحب ال17 عام شارك في 43 مباراة هذا الموسم مع فولهام، سجل خلالهم 14 هدف، كما ظهر إسمه ضمن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب صاعد في الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا، بجانب هاري كين، ماركوس راشفورد، ليروي ساني، رحيم ستيرلينج والبرازيلي إديرسون.

تعليقات الفيس بوك