برشلونة يستهدف التعاقد مع ظهير أيسر نادي أنجيه الفرنسي

share on:

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي برشلونة يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، و خاصةً مركز الظهير الأيسر بعد تراجع مستوى الإسباني جوردي ألبا في الفترة الأخيرة و تقدمه في العمر.

 

بحسب ما ذكرته الصحفية فإن اختيار نادي برشلونة قد وقع على ظهير أيسر نادي أنجيه الفرنسي رايان ايت نوري، الاعب ذو الأصول الجزائرية يبلغ من العمر ١٩ عاما و يجيد اللعب كظهير أيسر و في منتصف الملعب و كجناح.

 

و يرغب المدرب الجديد للفريق الهولندي رونالد كومان في تجديد دماء الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الثورة الفنية و الإدارية التي حدثت في النادي الكتالوني بعد الهزيمة الكارثية التي تعرض لها الفريق أمام بايرن ميونخ بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا. 

رايان ايت نوري
رايان ايت نوري

يلعب رايان ضمن صفوف الفريق الأول بنادي أنجيه منذ عام ٢٠١٨ بعد عامين قضاهما مع فريق الشباب قادما من نادي باريس، خاض خلال هذه الفترة ٢٠ مباراة مع الفريق صنع ٣ أهداف و كانت أولى مبارياته في الدوري أمام نيس في الجولة ٢٠ من عمر الدوري الفرنسي.

 

و يمتلك اللاعب عقدا مع أنجيه حتى عام ٢٠٢٣، ووفقا لما ذكرته الصحيفة فإن نادي برشلونة قد تواصل مع وكيله خورخي مينديز في الفترة الأخيرة و سيتوجب على النادي دفع ٣٠ مليون يورو للتعاقد مع اللاعب. 

 

تعليقات الفيس بوك