برشلونة يستعيد نغمة الإنتصارات بعد الفوز على فياريال برباعية في الدوري الإسباني.

share on:

تمكن فريق برشلونة من العودة مرة أخرى لطريق الإنتصارات بعد الفوز على فياريال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

سَجل هدف اللقاء الأول قلب دفاع فياريال “باو توريس” بهدف ذاتي في مرمى فريقه بعد ثلاث دقائق فقط منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة 14 عَادل أصحاب الأرض النتيجة عبر هدف “جيرارد مورينو”.

ليسجل بعدها “لويس سواريز” هدف التقدم للنادي الكتالوني في الدقيقة 20، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول تمكن “أنطوان غريزمان” من تسجيل هدف المباراة الثالث بطريقة رائعة، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقبل انتهاء وقت المباراة الأصلي بثلاث دقائق تمكن “أنسو فاتي” من تسجيل رابع أهداف برشلونة لينتهي بذلك اللقاء برباعية لبرشلونة مقابل هدف لفياريال.

يكون بذلك هذا الفوز هو الثاني لبرشلونة في آخر 5 مواجهات خاضها الفريق، ليقلص برشلونة بهذا الإنتصار الفارق مؤقتاً مع الغريم التقليدي ريال مدريد إلى 4 نقاط في سباق مسابقة الدوري.

يُذكر أن برشلونة سيستضيف متذيل الدوري إسبانيول، بينما فياريال سيحل ضيفاً على خيتافي ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

تعليقات الفيس بوك