برشلونة يرغب فى التعاقد مع بيرلو الجديد

share on:
برشلونة يرغب فى التعاقد مع ساندرو تونالى

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يرغب فى التعاقد مع نجم بريشيا الصاعد ساندرو تونالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة.

 

وأفادت تقارير صحفية بأن بريشيا لن يتخلى عن تونالي بأقل من مبلغ 50 مليون يورو، ولن يقوم النادى بإلاستماع إلى العروض التى لم تصل إلى هذا المبلغ.

وأضافت التقارير أن بريشيا لن يقبل بأى صفقات تبادلية حيث يرغب النادى فى إنتهاز فرصة تهافت الأندية الكبرى على ضم اللاعب الشاب من أجل إنعاش خزينة النادى.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع الإيطالى الموهوب صاحب العشرين عامًا، من أجل تدعيم خط وسط ميدان الفريق الكتالونى من أجل إستعادة لقب دورى أبطال أوروبا الغائب منذ 2015.

موهبة تونالى التى برزت بشدة هذا الموسم جعلت منه هدفًا واضحًا لكبار الأندية فى إيطاليا والقارة الأوروبية وعلى رأسهم يوفينتوس وبرشلونة، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى يستعد للدخول بقوة فى اللاعب كى يجاور مواطنه ماركو فيراتى.

 

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن رغبة اللاعب تتمثل فى الإنتقال إلى الفريق الكتالونى وهو ما قد يجعل فُرص برشلونة أفضل فى ضم اللاعب الذى ينتهى تعاقده مع الفريق الإيطالى فى صيف 2021.

وقد شارك لاعب الوسط الشاب فى 77 مباراة بقميص بريشيا مُوقعًا على 6 أهداف وخطف الأنظار مما جعل المراقبون يُطلقون عليه لقب ” بيرلو الجديد “.

وكان ماسيمو سيلينو رئيس نادى بريشيا الإيطالى قد صرح أنه تلقى عرضًا من أحد الأندية من أجل ضم اللاعب الشاب في فبراير الماضي، دون أن يكشف عن اسم النادي الذي تقدم بهذا العرض.

 

الجدير بالذكر أن نادى بريشيا يحتل المركز العشرين من الدورى الإيطالى برصيد 16 نقطة قبل أن يتوقف النشاط الكروى فى إيطاليا بسبب تداعيات إنتشار فيروس كورونا المُستجد الذى ضرب العالم أجمع خلال الأشهر الأخيرة.

ويحظى تونالي بإهتمام العديد من الأندية أبرزها إنتر ميلان وفيورنتينا ويوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة مانشستر سيتي.

تعليقات الفيس بوك