بداية مثالية لكوفاتش ورقم جديد لليفاندوفسكي في أبرز ملامح فوز بايرن ميونخ بالسوبر الألماني

share on:

حقق بايرن ميونخ الفوز بالسوبر الأوروبي بعد فوزه الكبير علي آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف دون مقابل، سجل الأهداف كل من روبرت ليفاندوفسكي بواقع ثلاثة أهداف(هاتريك) في الدقائق 21، 26، 54، في حين سجل  كل من كومان وفاجنر هدف في الدقائق 62، 85 وإليكم أبرز نقاط المباراة:

 

سيطرة وهيمنة:

حقق بايرن الفوز للبطولة للمرة السابعة في تاريخه والثالثة علي التوالي، حيث توج بالبطولة في العامين الماضيين 2016 و 2017 علي حساب بوروسيا دورتموند، وتعد آخر مرة خسر فيها بايرن ميونخ السوبر الألماني في عام 2016 أمام فولفسبورج بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقتين الأضافي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

 

 

رقم جديد لليفاندوفسكي:

تألق البولندي ليفاندوفسكي وسجل ثلاثية(هاتريك)، ليصبح بذلك الهداف التاريخي للسوبر الألماني عبر التاريخ بواقع خمسة أهداف (أربعة أهداف مع بايرن ميونخ وهدف واحد مع بوروسيا دورتموند).

كذلك سجل ليفاندوفسكي الهاتريك التاسع له مع بايرن ميونخ في كل البطولات منذ انضمامه قادما من بوروسيا دورتموند.

 

 

نهاية وبداية موسم مثالية:

حقق المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش اللقب الأول له مع بايرن ميونخ في أولي مبارياته كمدير فني للفريق البافاري علي حساب فريقه القديم لتكون بداية مثالية لكوفاتش بعد أن توج مع فرانكفورت بالتتويج بكأس المانيا علي حساب فريقه الحالي بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تتويج كوفاتش بكأس المانيا مع فرانكفورت

 

 

تشكيلة غير ألمانية:

خاض فرانفكورت المباراة بتشكيلة لم تضم أي لاعب ألماني، باستثناء اللاعب داني دا كوستا، الذي تعود أصوله إلي أم من أصول كنغولية وأب من أصول أنغولية، لكن اللاعب ولد في ألمانيا ليأخذ الجنسية.

داني دا كوستا

 

المباراة الأولي لجوريتسكا:

شارك ليون جوريتسكا المنتقل من صفوف شالكة لأول مرة مع بايرن ميونخ في مباراة رسمية، بعد أن حل كبديل في الدقيقة 63.

 

تألق كومان:

تألق الدوري الفرنسي كينجسلاي كومان في المباراة رغم مشاركته كبديل في الدقيقة 57، حيث أصبح أكثر لاعب يقوم بمراوغات ناجحة في المباراة (أربع مرات) وصنع الهدف الخامس بمجهود فردي رائع لفاجنر.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك