باير ليڤركوزن يطير لدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بعد الفوز على رينچرز

share on:

عودة حميدة للبطولات الأوروبية من جديد..
انتهت منذ قليل مباراة العودة في دور ال١٦ بين فريقي باير ليڤركوزن و رينچرز، بفوز الفريق الألماني بنتيجة هدف وحيد مقابل لاشيء .. ليصعد ليڤركوزن رسميًا للدور القادم، الدور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

دخل ليڤركوزن اللقاء بغياب أربعة لاعبين من تشكيلته الأساسية ولكن بأفضلية نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت لصالح الفريق الألماني ٣-١ .

بدأت المباراة بهجوم من الفريق الألماني بشكل كبير ومتوقع، وضغط لم يسفر عن أية أهداف وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

لم تستمر نظافة شباك رينچرز طويلًا، فبعد ٦ دقائق فقط من بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة ٥١ من المباراة، أطلق اللاعب ديابي قذيفة استقرت في مرمى رينچرز لتعلن عن الهدف الأول لفريق ليڤركوزن في المباراة والهدف الرابع في مجموع نتائج المبارتين.

استمرت محاولات ليڤركوزن لإضافة هدف جديد حتى نهاية المباراة مع محاولات طفيفة لرينچرز.. ولكن المباراة انتهت بنتيجة هدف مقابل لاشيء و ٤-١ في مجموع نتائج مبارتي الذهاب والعودة، مما يؤهل ليڤركوزن رسميًا للدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي.

بهذا التأهل سيواجه ليڤركوزن خصمًا قويا في الدور القادم وهو الفريق الإيطالي انترميلان، لذلك فالفريق الألماني ينتظره تحدي صعب يوم ١٠ اغسطس الحالي.

تعليقات الفيس بوك