باير ليفركوزن يهزم دورتموند بثنائية ويرتقي لوصافة الدوري مؤقتاً

share on:

حقق فريق باير ليفركوزن فوزاً صعباً ومهماً على ضيفه فريق بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، وذلك في قمة الجولة السابعة عشرة من الدوري الألماني الممتاز “بوندسليجا”.

أهداف المباراة جاءت عن طريق اللاعب موسى ديابي الذي افتتح التسجيل لفريق ليفركوزن في الدقيقة الرابعة عشرة من الشوط الأول، لكن استطاع جوليان براندت تسجيل هدف التعادل لدورتموند في الدقيقة 67.

طالع أيضاً.. سولشاير : مستوانا يتحسن وقد ننافس على اللقب إذا واصلنا الانتصارات

قبل أن يسجل فلوريان فيرتز هدف التقدم والانتصار لفريق ليفركوزن في الدقيقة 80، ليحقق ليفركوزن الانتصار التاسع لهم هذا الموسم.



انتصار رفع رصيد الفريق إلى النقطة 32، ليرتقي الفريق إلى المركز الثاني في وصافة الجدول مؤقتاً وخلف المتصدر بايرن ميونيخ بأربع نقاط مع تبقي مباراة للفريق البافاري.

حسرة رويس بسبب الخسارة من ليفركوزن
حسرة رويس على الخسارة

بينما توقف رصيد فريق بروسيا دورتموند عند النقطة 29 في المركز الرابع، ليستمر الفريق الأصفر في نتائجه المتذبذة في الفترة الأخيرة.

وضع فريق دورتموند مازال غير مستقر، حيث حقق الفريق ثلاثة انتصارات فقط في آخر تسع مباريات خاضها الفريق في الدوري.

بينما تلقى الفريق في نفس الفترة 4 هزائم، وتعادل في مباراتين فقط، ليبتعد الفريق عن صدارة الترتيب ويتراجع للمركز الرابع مفسحاً المجال لفرق ليفركوزن ولايبزيج بالتقدم ومقارعة بايرن ميونيخ.

بينما حقق فريق ليفركوزن انتصار أخيراً بعد سلسلة من أربع مباريات متتالية فشل فيها الفريق في تحقيق أي انتصار، تلقى خلالها الفريق ثلاث هزائم وتعادل في مباراة.

في الجولة المقبلة سيحل فريق بروسيا دورتموند ضيفاً على فريق بروسيا مونشنجلادباخ في ملعب الأخير.

وذلك يوم الجمعة المقبل، في مباراة لن تكون سهلة على فريق دورتموند المتعثر، على الرغم من نتائج الفريق المتميزة دائماً أمام جلادباخ.

أما فريق ليفركوزن سيستضيف فريق فولفسبورج على ملعب باي أرينا معقل فريق ليفركوزن، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 23 يناير.


تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك