بايرن يقترب من التعاقد مع ناشئ سيلتك الاسكتلندي

share on:

أكدت تقارير صحفية ان نادي بايرن ميونخ اقترب من التعاقد مع جناح نادي سيلتك الاسكتلندي باري هيبورن الذي يبلغ من العمر ١٦ عاما فقط، على أن يلعب باري مع فريق الناشئين لمدة عام و يتم تفعيل عقده مع النادي البافاري عندما يكمل ١٧ عاماً لعدم مخالفة قواعد الإتحاد الأوروبي. 

 

و بحسب التقارير الصحفية فإن اللاعب سيسافر إلى ميونخ غدا الخميس لإكمال انتقاله إلى بايرن ميونخ، سيلعب بعدها ضمن صفوف فريق تحت ١٧ عاماً الذي تولي تدريبه داني شوارز الشهر الماضي خلفا لميروسلاف كلوزه.

 

يلعب باري هيبورن في مركز الجناح الأيمن و صانع الألعاب و يمتاز بالسرعة و المهارة و لكن يحتاج لتطوير قدراته التهديفية، تدرج اللاعب الشاب في منتخبات اسكتلندا حيث انه لعب مع منتخب اسكتلندا تحت ١٦ عاما ٣ مباريات و لعب مع منتخب تحت ١٧ عاماً ٣ مباريات أيضا و لم يتم تصعيده للفريق الأول لسيلتك من قبل.

و تعتبر هذه الصفقة هي الثانية التي ينجح فيها بايرن في خطف لاعب ناشئ من نادي سيلتك بعد المدافع ليام موريسون، الذي تعاقد معه بايرن ميونخ الصيف الماضي عندما كان يبلغ من العمر ١٦ عاما و لعب ضمن صفوف فريق تحت ١٧ عاماً لمدة عام تحت قيادة المدرب ميروسلاف كلوزه قبل أن يوقع عقدا مع الفريق أبريل الماضي. 

 

تعليقات الفيس بوك