بايرن ميونيخ وبرشلونة .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

share on:

لقن بايرن ميونيخ نظيره برشلونة  درسا لا ينسى في فنون كرة القدم ، حيث تغلب عليه بنتيجة كبيرة قوامها ثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

حفلة الأهداف البافارية بدأت في الدقيقة الرابعة عن طريق توماس مولر، قبل أن يحرز ديفيد ألابا هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة السابعة بالخطأ في مرماه، و من الدقيقة الحادية والعشرين إلي الدقيقة الحادية والثلاثين أحرز بايرن ميونيخ ثلاثة أهداف عن طريق إيفان بيريسيتش وسيرج جنابري وتوماس مولر علي الترتيب .

في الشوط الثاني قلل لويس سواريز فارق الأهداف بإحرازه الهدف الثاني للكتلان في الدقيقة 57، وهو ما أشعل غضب بطل الثنائية المحلية في ألمانيا ليحرز أربعة أهداف عن طريق جوشوا كيميتش وروبرت ليفاندوفيسكي وفيليب كوتينيو “هدفين” في الدقائق 63 و82 و85 و89 على الترتيب .

بتلك النتيجة صعد بايرن ميونيخ لدور قبل النهائي من المسابقة الأوروبية منتظرا الفائز من مباراة الليلة بين مانشستر سيتي وليون الفرنسي .

وفي هذا التقرير سنستعرض أفضل لاعب وأسوأ لاعب في اللقاء ..

أفضل لاعب : جوشوا كيميتش

بايرن ميونيخ

قدم الدولي الألماني مباراة كبيرة على الصعيد الدفاعي والهجومي، وساهم في هدفين لفريقه بإحرازه هدفا وصناعته لآخر لزميله توماس مولر .

كيميتش ترك مركزه الأساسي في منتصف الملعب بسبب إصابة زميله بافارد الظهير الأيمن الأساسي للفريق قام بتشتيت الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه مرتين، وقام بإنزلاقين ناجحين علي الكرة .

كيميتش مرر الكرة بنجاح 33 مرة من أصل 40، وقام بإرسال 4 تمريرات عرضية ناجحة من أصل ثماني عرضيات، وقام بمراوغتين ناجحتين للاعبي برشلونة ، وفاز بتسعة التحامات أرضية من إجمالي 11 التحام والتحام هوائي واحد بنسبة 100% .

أسوأ لاعب : نيلسون سيميدو

بايرن ميونيخ

على النقيض قدم الظهير الرتغالي أداءا في غاية السوء حيث كان بمثابة بوابة العبور للاعبي النادي البافاري لإحراز الأهداف سواء كوتينيو أو الظهير الكندي الأيسر ألفونسو ديفيز .

سيميدو ارتكب خطأ أدي إلي هدف في شباك فريقه، وقام بتشتيت الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه مرتين، وقام بإعنراضين للكرة، وتمت مراوغته ثلاث مرات .

الظهير الأيمن المرشح للرحيل عن الفريق الكتالوني ربح خمسة التحامات أرضية من أصل تسعة، وخسر التحامين هوائيين، ولم يرسل أي تمريرات عرضية لزملائه .

طالع أيضا

تشيلسي يوافق علي تقليل سعر لاعبه من أجل ميلان

بايرن يكتسح برشلونة بثمانية أهداف و يبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

 

 

 

تعليقات الفيس بوك