بالفيديو | ملخص المحترفين – المحمدي يسجل في مرماه..سام يتعادل واستبعاد حجازي

share on:

انتهت منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى “الشامبيونشيب” موسم 2018-2019، بمشاركة اللاعبين المصريين المحترفين فيما عدا أحمد حجازي، المحترف في صفوف وست بروميتش ألبيون.

المحمدي يسجل في مرماه

شارك الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي في تعادل فريقه أستون فيلا خارج ملعبه أمام مضيفه بريستون بهدف لكل فريق، حيث تقدم أولاً تامي أبراهام للضيوف عند الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بهدف المحمدي بالخطأ في مرمى فريقه، عند الدقيقة 61 بالشوط الثاني.

أستون فيلا صعب من موقفه بهذا التعادل، حيث تراجع للمركز التاسع برصيد 37 نقطة، وأصبح على بُعد 14 نقطة من ليدز يونايتد المتصدر.

سام يتعادل

وفي مباراة أخرى شارك لاعب خط الوسط المصري سام مرسي في تعادل فريقه ويجان أتليتيك، في رحلتهم لملعب سوانزي سيتي بهدفين لكل فريق، على رغم من تقدم زملاء سام أولاً بهدفين عن طريق جوي جارنر، بهدفين في الشوط الأول عند الدقائق 10 و34.

إلا أن سوانزي عاد للمباراة بهدفين في الشوط الثاني من خلال دان برن، مدافع ويجان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 60، ثم أدرك مايك فان دير هوم التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 81، ليصعد بفريقه للمركز 13 برصيد 33 نقطة، بينما تراجع ويجان للمركز 19 بـ 26 نقطة.

استبعاد حجازي

استبعد مدرب وست بروميتش ألبيون المدافع المصري أحمد حجازي من قائمة المباراة أمام شيفيلد وينزداي، دون توضيح أسباب ذلك على الموقع الرسمي للنادي، فيما انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم أتدهي نوهلو لشيفيلد في الدقيقة الخامسة، وتعادل دافيد جونز بالخطأ في مرماه لصالح وست بروم.

وست بروم بقي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، بينما لا يزال شيفيلد وينزداي في المركز 16 بـ 31 نقطة.

تعليقات الفيس بوك