بالفيديو- ليفربول يغرد بالصدارة بعد الفوز على نيوكاسل بثلاثية مقابل هدف

share on:

على ملعب آنفيلد، ألتقى كلًا من ليفربول ونيوكاسل في مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، ليدخل ليفربول اللقاء متصدرًا قمة الترتيب برصيد 12 نقطة فيما كان رصيد نيوكاسل الضيف يمتلك أربع نقاط فقط.

الشوط الأول: دخل الضيوف المباراة بشكل سريع واستطاع نيوكاسل احراز هدف التقدم بشكل مبكر في الدقيقة السابعة من اللقاء عن طريق الهولندي ييترو فيليمز، ولم يمكث نيوكاسل كثيرًا حتى عادل ليفربول النتيجة عن طريق الدولي السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ 28 من اللقاء، أستمر مردود الفريقين على هذا المنوال حتى عاد ماني من جديد ويسجل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 40 لينتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني: لم يتغير مردود الفريقين فليفربول كان يبحث عن تعزيز النتيجة ونيوكاسل يأمل في الصمود أمام الضغط المتواصل ومحاولة استغلال الأخطاء، حتى احرز محمد صلاح الهدف الثالث في شباك الضيوف، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول وحصد الثلاث نقاط وتعزيز الصدارة.

بفوز ليفربول اليوم وهو الفوز الخامس للريدز على التوالي، يصبح رصيد ليفربول 15 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي فيما تجمد رصيد الضيوف بأربع نقاط في المركز الـ 16 في جدول الترتيب.

 

تعليقات الفيس بوك