بالفيديو..دورتموند يطيح بلايبزج برباعية في أولى جولات البونديزليجا

share on:

حقق بروسيا دورتموند فوزاً مريحاً في أول أسبوع من الدوري الألماني بأربعة أهداف لهدف على ضيفه لايبزج في السجنال إيدونا بارك.

 

تقدم لايبزج بعد 31 ثانية فقط من بداية اللقاء عن طريق الفرنسي الشاب جان كيفين أوجستين، ولكن سرعان ما عاد دورتموند للقاء بالتعادل عن طريق الشاب الصغير السوري الأصل محمود داوود في الدقيقة 21 من ضربة رأسية متقنة بعد تبادل للكرات أكثر من رائع في وسط الملعب.

 

استمر الضغط من أصحاب الأرض حتى حول مهاجم لايبزج مارسيل سابيتيزير بالخطأ في مرماه رأسية غالطت حارس فريقه إثر ضربة حرة نفذها قائد الفريق ماركو رويس معلناً تقدم دورتموند للمرة الأولى في اللقاء في الدقيقة 40، بعدها بثلاث دقائق استغل الوافد الجديد أكسل فيتسيل ارتداد الكرة من حارس لايبزج المجري بيتير جولاتشي ليضع الكرة في المرمى بمزدوجة جانبية لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لهدف لمصلحة الأسود والأصفر.

 

في الشوط الثاني دخل الضيوف بدافع تعويض فارق الهدفين والعودة باللقاء ودفع مدرب لايبزج بنجم هجوم الفريق تيمو فيرنر محاولاً تذليل الفارق مبكراً، ولكن اصطدمت كل محاولات لايبزج بالحارس السويسري رومان بوركي لتظل النتيجة على حالها حتى قرب نهاية اللقاء.

 

في الوقت بدل الضائع ينجح أسود الفيستيفاليا في قتل اللقاء تماماً من هجمة مرتدة نموذجية وتمريرة متقنة من الشاب الإنجليزي جادون سانكو لصالح رويس الذي لم يتوان عن وضع الكرة في المرمى ليبصم على هدفه ال100 في البونديزليجا.

تعليقات الفيس بوك