بالفيديو – ثنائية ميليك وهدف ميرتنز القاتل يقودان نابولي للفوز على بولونيا

share on:

قاد النجم البولندي أركاديوش ميليك وزميله البلجيكي درايز ميرتنز، فريقهما نابولي للفوز على مضيفه بولونيا على ملعب سان باولو بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في الجولة 19 والأخيرة من منافسات الدور الأول للدوري الإيطالي “سيريا آه” موسم 2018-2019.

ميليك أعاد التوازن لنابولي في الدوري بعد خسارة الجولة الماضية أمام إنتر ميلانو، حيث سجل هدفين أولاً في الدقائق 16 من الشوط الأول، و51 من الشوط الثاني، بينما هدفي بولونيا جاءوا عن طريق فيدريكو سانتاندير ودانيلو عند الدقائق 37 و80.

النجم البلجيكي درايز ميرتنز سجل هدف الفوز القاتل لمصلحة نابولي في الدقيقة 88 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليؤمن نقاط المباراة الثلاث لصالح البارتونوبي على ميدانه.

نابولي واصل الضغط على يوفنتوس المتصدر فأصبح لديه 44 نقطة في المركز الثاني، وبفارق تسع نقاط عن البيانكونيري، ووسع الفارق بينه وبين ملاحقه إنتر ميلانو الثالث لخمس نقاط.

المباراة شهدت تعاطف جماهير نابولي مع مدافعهم السنغالي كاليدو كوليبالي، والذي تعرض لهتافات عنصرية في مباراته الأخيرة ضد إنتر ميلانو، حيث ارتدت جماهير البارتونوبي صوراً لوجه اللاعب، مع رفع لافتات إظهار دعمها له.

تعليقات الفيس بوك