بالفيديو | الدوري المصري – الأهلي يصالح الجماهير بخماسية في مرمى طنطا وكهربا نجم المباراة

share on:
الأهلي

 

 نجح النادي الأهلي في الفوز على طنطا في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة ال13 من الدوري العام بنتيجة 5-0.

ونجح الأهلي في التقدم مبكرًا عن طريق حسين الشحات عقب تحصل أحمد الشيخ على ركلة جزاء سددها الشحات ولكن تصدى لها حارس طنطا و عادت للشحات ليسجلها معلنًا عن أول أهداف المارد الأحمر و أكمل الأهلي الضغط على طنطا ولكن من دون أهداف لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد للقلعة الحمراء.

وبدأ الشوط الثاني للمباراة وسط محاولات من المارد الأحمر للتسجيل و بعض المحاولات من طنطا، ويأتي أول تغيير من رينيه فايلر ليشارك محمود كهربا بدلًا من محمد مجدي “أفشة” في الدقيقة ال60 وينجح كهربا سريعًا في ترجمة ثقة فايلر بتسجيلة الهدف الأول لهُ مع القلعة الحمراء في الدقيقة ال79 من عُمر اللقاء.

 

ويأتي بعدها أحمد الشيخ ويسجل هدف رائع عقب تمريرة من علي معلول في الدقيقة ال81 وفي الدقيقة ال89 ينجح مروان محسن من تسجيل هدف الأهلي الرابع عقب أسيست من نجم المباراة محمود كهربا، الذي أنهى غلة أهداف الأهلي اليوم بتسجيلهُ الهدف الخامس للمارد الأحمر.

و بهذا الفوز الكبير وصل الأهلي إلى النقطة ال33 في المركز الأول وخلفهُ نادي المقاولون العرب ب29 نقطة ونجح في مصالحة الجماهير عقب التعثر الأفريقي.. بينما ظل نادي طنطا ب10 نقاط فقط في المركز ال17.

ويلعب الأهلي مع المقاولون العرب يوم 19 يناير القادم في لقاء قمة الدوري العام علي ستاد السلام بالقاهرة. 

تعليقات الفيس بوك