بالصور .. صدق أو لا تصدق! أستون فيلا يكتسح ليفربول بسباعية تاريخية !

share on:

اكتسح فريق أستون فيلا ضيفه ليفربول بطل الدوري الانجليزي الممتاز بسباعية تاريخية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الفيلا بارك مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الرابعة من البريمييرليج .

سباعية الفيلانز سجلها أولي واتكينز الذي تكفل بتسجيل هاتريك في الدقيقة 4 و 23 و 39 ، وجون ماكجين هدف في الدقيقة 35 ، وهدف لروز باركلي في الدقيقة 55 ، بينما سجل جاك جيرليتش ثنائية في الدقيقة 66 و الدقيقة 76 ، في حين أحرز محمد صلاح هدفي الريدز في الدقيقة 33 والدقيقة 60 .

بهذا الانتصار ارتفع رصيد الفيلانز للنقطة التاسعة من ثلاث انتصارات متتالية ليرتقوا للمركز الثاني خلف ايفرتون المتصدر مع مباراة اقل لأستون فيلا ، بينما توقف رصيد ليفربول عند النقطة 9 من ثلاث انتصارات وهزيمة وضعتهم في المركز الخامس .

استغل لاعبوا أستون فيلا الأخطاء الفادحة التي ارتكبها أدريان حارس الليفر البديل الذي شارك بسبب غياب أليسون بيكر ، وكذلك أخطاء دفاع الليفر من سوء التمركز وكثرة التمريرات السلبية .

لم يستطع فريق ليفربول أن يجاري أستون فيلا في مجريات المباراة ، وظهرت الكثير من المساحات على غير المعتاد في خط الظهر وتحديداً على الأطراف خلف خلف ارنولد وروبيرتسون ، استغلها لاعبي أستون فيلا بشكل جيد للغاية استطاعوا بها الخروج من الشوط الأول بالتقدم برابعية .

سيطر لاعبي أستون فيلا على معظم فترات المباراة ، بينما ظهر لاعبي الليفر بشكل انهزامي لم يظهروا عليه من فترات طويلة وتحديداً تحت الإدارة الفنية ليورجن كلوب .

الهزيمة بسباعية أمام أستون فيلا تعد المرة الأولى للريدز منذ الهزيمة بنفس النتيجة أمام توتنهام هوتسبير موسم 1963 حسب موقع الإحصائيات الشهير ( أوبتا ) .

ويواجه ليفربول في الجولة القادمة فريق ايفرتون المتصدر في ديربي الميرسيسايد على ملعب الجوديسون بارك يوم السبت 17 اكتوبر المقبل ، بينما يحل أستون فيلا ضيفاً على ليستر سيتي على ملعب ووكرز في مدينة ليستر .

صدمة النتيجة على وجه فان دايك .
صلاح ولحظة انكسار .

تعليقات الفيس بوك