بالصور: أديداس وديبالا يُعلنان عن تصميم حذاء رياضي جديد

share on:

أعلنت شركة أديداس للأدوات الرياضية عن حذاء كرة القدم الجديد التي تم تصميمه بواسطة الشركة الألمانية وتم الإعلان عنه بواسطة باولو ديبالا، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي خلال مؤتمر صحفي أقيم لخميس الماضي بمدينة ميلان الإيطالية.

 

وحسب جريدة ميرور البريطانية فأن التصميم الخاص بالحذاء الجديد مستوحى من  نسخة أديداس كوبا 19 الكلاسيكية والتي تم الإعلان عنها لأول مرة في ثمانينات القرن الماضي، وجاء التصميم الجديد ليحقق أقصى قدر من الراحة أثناء الحركة حتى أن الشركة الألمانية صرحت أن تجربة الحذاء الجديد ستعطي الشعور كأن اللاعب يجري حافياً.

 

ويُعتبر الحذاء الجديد هو أول تعامل للنجم الأرجنتيني مع شركة أديداس بعد إنهاء تعاقدة مع شركة نايكي الأمريكية عام 2017، وكان مهاجم السيدة العجوز قد قام بارتداء الحذاء الجديد في مباراة فريقه الماضية أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبارة دوري أبطال أوروبا التي انتهت بهزيمة يوفنتوس بنتيجة 1/2.

 

 

كما صرح ديبالا خلال مؤتمر الإعلان عن الحذاء الجديد في مدينة ميلان الإيطالية يوم الخميس الماضي قائلاً: “كنت دائماً من أشد المُعجبين بتصميم حذاء كوبا القديم بسبب تصميمه الكلاسيكي ولمسته الأولى التي لا تُصدق، الحذاء الجديد يمتلك العديد من المميزات الرائعة ويتمتع بتصميم عصري، أتطلع لمعرفة إلى أي مدى سيساعدني ذلك الحذاء الجديد في تحسين آدائي في الفترة المُقبلة، أنه يُناسب أسلوب لعبي للغاية”.

 

الجدير بالذكر أن ديبالا كان قد شارك في مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهزيمة الفريق الإيطالي في أخر لحظات اللقاء بنتيجة 1/2 بملعب فريق السيدة العجوز.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك