باريس سان جيرمان يُخطط للتعاقد مع نجم وسط لاتسيو

share on:
ميلينكوفيتش سافيتش

أشارت تقارير صحفية أن إدارة فريق باريس سان جيرمان تستعد لتقديم عرض للتعاقد مع لاعب وسط لاتسيو ميلينكوفيتش سافيتش المُتألق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ” Le10 Sport ” الفرنسية أن الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لباريس سان جيرمان يرغب فى التعاقد مع ميلينكوفيتش سافيتش مقابل 60 مليون يورو خلال فترة الإنتقالات الصيفة القادمة.

ومن المُرجح أن ترفض إدارة لاتسيو العرض خاصة بسبب إقتراب لاتسيو من التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المُقبل، كما أنه ينافس بقوة على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة أن باريس سان جيرمان سيواجه منافسة شرسة على هذه الصفقة، وعلى رأس هذه الأندية ريال مدريد وإنتر ميلان بالإضافة إلى قُطبى مدينة مانشستر.

 

ويُعد لاعب الوسط الصربى صاحب الـ 25 عامًا أحد أكثر اللاعبين المطلوبين خلال سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة، حيث يُقدم مستويات رائعة فى الدورى الإيطالى فى السنوات الماضية، بالإضافة إلى فوزه بلقب السوبر الإيطالى على حساب يوفنتوس، حيث سجل 5 أهداف ونجح فى صناعة 7 أهداف آخرين.

وتُرجح الأنباء إلى أن باريس سان جيرمان قد يحسم الصفقة إذا ما وصل العرض إلى 70 مليون يورو خاصة بعد الأزمة الإقتصادية الحالية بسبب تفشى فيروس كورونا.

يُذكر أن رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو قد تفاخر سابقًا برفض عرض يُقدر بـ 100 مليون يورو لضم سافيتش، الأمر الذى يُعد مستحيلًا تكراره بسبب تأثر أسعار اللاعبين بالأزمة الأخيرة.

وقد تتحكم هذه الصفقة فى عدد من الصفقات الأخرى، حيث يعد اللاعب أكثر لاعبى الوسط المرغوبين حاليًا رفقة بول بوجبا.

 

وإنتقل سافيتش إلى صفوف لاتسيو موسم 2015 قادمًا من فريق جينك البلجيكى، وشارك ميلينكوفيتش سافيتش بقميص المنتخب الصربى فى جميع الفئات العُمرية، كما شارك فى بطولة كأس العالم الماضية فى روسيا.

تعليقات الفيس بوك