باريس سان جيرمان يفوز على كاين لكن نيمار يخرج مصابا

share on:
نيمار بقميص باريس سان جيرمان

 

وصل باريس سان جيرمان، الفائز بكأس فرنسا لخمسة مواسم من المواسم الستة الماضية، إلى دور 32 في المسابقة بفوزه على كاين في دوري الدرجة الثانية.

وسجل مهاجم إيفرتون المعار مويس كين هدف الفوز لفريق ماوريسيو بوكيتينو في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 12 هدف هذا الموسم.

لكن أصحاب الأرض سيشعرون بالقلق من إصابة المهاجم نيمار الذي خرج من الملعب بسبب مشكلة محتملة في العضلة.

نيمار
نيمار

نيمار معرض لخطر الغياب عن مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لباريس سان جيرمان ضد برشلونة بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في فوز كوبيه دي فرانس الأربعاء على كاين.

 وقد تم إجبار نيمار على الخروج  بعد تحدي كبير من قبل المدافع ستيف ياغو. بعد أن طلب على الفور استبداله، تمكن البرازيلي من الخروج من الملعب واتجه مباشرة عبر النفق في ملعب ميشيل دورنانو.

يواجه باريس سان جيرمان برشلونة في دوري أبطال أوروبا في غضون ستة أيام. حيث سيذهب رجال ماوريسيو بوكيتينو إلى كامب نو يوم الثلاثاء، قبل مواجهة برشلونة في العودة في باريس يوم 10 مارس.

وإذا تم تأكيد غيابه عن مباراة الذهاب أمام ناديه السابق، فسيكون اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ثاني لاعب رئيسي في باريس سان جيرمان يتم استبعاده في الفترة التي تسبق المواجهة، بعد أن تم تأكيد إصابة أنجيل دي ماريا في الفخذ.

وسيخضع نيمار لفحوصات يوم الخميس للتأكد من مدى إصابته بدقة.

وفي حديثه إلى الصحفيين بعد المباراة، قال مدرب فريق باريس سان جيرمان بوكيتينو: من الصعب معرفة مدى خطورة الإصابة في الوقت الحالي. سنرى غدًا. من الصعب قول أي شيء عنها في الوقت الحالي. 

تعليقات الفيس بوك