باريس سان جيرمان إنتصار صعب على إنجير في الدوري الفرنسي

share on:

حل باريس سان جيرمان ضيفا على نظيرة إنجير العاشرة مساء السبت على أرضية ملعب رايموند-كوبا “ميدان إنجير” ضمن منافسات الجولة العشرين من فعاليات الموسم الجاري من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى.

 

إنتصار صعب حققه باريس سان جيرمان علي مضيفه أنجير في الدوري الفرنسي بهدف مقابل لا شيء.

هدف اللقاء الواحيد سجله الظهير الأيسر كورزاوا في الدقيقة 70 من المباراة.

 

هدف اللقاء

بهذا الفوز رفع باريس سان جيرمان رصيده إلب النقطة 40 في المركز الأول مؤقتا، بينما توقف رصيد إنجير عند النقطة 30 في المركز السابع.

 

إلتقي الفريقين في 28 لقاء جمعا بين الفريقين في المواجهات المباشرة بينهم، حقق باريس سان جيرمان الإنتصار في 18 مباراة منهم، بينما نجح إنجير في تحقيق الإنتصار في 3 مناسبات فقط، و خيم التعادل علي 7 لقاءات بين النادي الباريسي و نادي إنجير.

 

سجل فريق العاصمة 59 هدف في شباك إنجير، بينما أحرز إنجير 22 هدف هو الأخر.

 

الجدير بالذكر أن النتيجة الأكبر في المواجهات المباشرة ال28 بين الفريقين حققها باريس سان جيرمان في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في إكتوبر الماضي ضمن فعاليات الجولة السادسة من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، حينها إنتصر فريق العاصمة بسداسية مقابل هدف واحد.

 

بينما أكبر إنتصار لفريق إنجير علي النادي الباريسي كان في يناير عام 1975، وقتها إنتصر إنجير ثلاثية مقابل هدف واحيد علي أرضية ميدان فريق العاصمة.

 

أخر فوز حققه إنجير علي أرضه ضد الفريق الباريسي كان في أغسطس 1971 و يعد هذا اول لقاء رسمي جمع بين الفريقين، فريق العاصمة الفرنسية لم يخسر في مباراة جمعت بين الفريقين منذ عام 1976.

 

و الجدير أيضا أن فريق باريس سان جيرمان سيستضيف نظيرة مونبلييه في العاشرة مساء الجمعة المقبلة ضمن فعاليات الجولة الحادية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، بينما سيحل إنجير ضيفا علي بوردو في الثانية ظهر الأحد القادم في الجولة ذاتها.

إقرأ أيضا

شرط وحيد من نيمار من أجل البقاء مع باريس سان جيرمان

تعليقات الفيس بوك