بارما يرفع اسم جيرفينيو من قائمته

share on:

شهدت الساعات الأخيرة في سوق الانتقالات الشتوية الماضية أحداثا مثيرة داخل نادي بارما الايطالي انتهت برفع اسم اللاعب الايفواري جيرفينيو من قائمة الفريق بعد أن كان مقيدا مع فريق بارما منذ بداية الموسم .

بدأت الاحداث في يناير الماضي حينما تفاوض نادي السد القطري مع اللاعب الايفواري لينضم اللاعب للفريق القطري يناير الماضي .

وافق اللاعب على الانتقال للسد و تفاوض النادي القطري مع بارما للاتفاق على المقابل المالي و ضغط اللاعب بشدة على إدارة ناديه من أجل الموافقة على انتقاله للسد و إتمام الاتفاق مع النادي القطري .

وافق نادي بارما على عرض نادي السد و سمح للاعب بالانتقال لقطر و انتظر اللاعب حتى يتم قيده قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية يوم الجمعة الماضي لكن كانت المفاجأة أن نادي السد لم يستطع أن يقيد اللاعب في قائمته قبل غلق سوق الانتقالات مما يعني أن اللاعب لا يمكنه الانتقال لنادي السد الا بداية الموسم الجديد .

لكن لماذا لم يستطع نادي السد قيد اللاعب ؟

تشافي هيرنانديز المدير الفني للسد تحدث عن هذا الامر قائلا أن إدارة ناديه اخبرته بعدم قيد اللاعب بسبب عدم تلقي المستندات المطلوبة لاتمام الانتقال و قيد اللاعب في قائمة السد .

لكن المدير الرياضي لنادي بارما اليساندرو لوكاريلي صرح بأن نادي بارما قد أتمم كل الاجراءات بشكل سليم و أرسل كل المستندات المطلوبة لنادي السد بما فيها نسخ العقود موقعة من اللاعب نفسه .

حتى الان لم يتم تحديد من المخطئ لكن اللاعب لم يتم قيده في قائمة السد القطري و ظل لاعبا في بارما مما أدى إلى غضبه فتغيب اللاعب عن تدريبات ناديه بارما لمدة ثلاثة ايام مما أثار غضب إدارة النادي التي قررت رفع اسمه من قائمة الفريق حتى نهاية الموسم و بذلك لن يمكنه المشاركة مع الفريق في أي مباراة حتى انتهاء الموسم الحالي .

تعليقات الفيس بوك