بارتوميو : تشافي سيدرب برشلونة عاجلا أم آجلا

share on:
بارتوميو

أعرب جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن تشافي  هيرنانديز أسطورة النادي الكتالوني سيدرب الفريق عاجلا أم آجلا، ولكنه أكد أن النادي يدعم كيكي سيتين الموسم المقبل .

باتوميو قال في تصريحات تلفزيونية للقناة الثالثة الكتالونية ” تشافي سيدرب برشلونة عاجلا أم آجلا، ولكننا في تلك اللحظة لا نبحث عن مدرب، كيكي سيبقى معنا الموسم المقبل ” .

وأضاف ” كيكي سيتين سيدرب الفريق في المباراتين المتبقتين من الليجا، وما تبقي للفريق من مباريات دوري أبطال أوروبا ” .

وتابع ” مررنا بموسم صعب وغير اعتيادي، سنلعب في أغسطس أمام نابولي وسيكون هو المدرب، وإذا تخطينا عقبة نابولي سنكون في لشبونة ” .

وأوضح بارتوميو ” ذهبنا إلى منزل سيتين للتحدث عن مستقبل الفريق، والتخطيط لما هو قادم، سيكون معنا الموسم المقبل، ومن الهامسماع رأيه ” .

وأتم ” ريكي بوتش وأنسو فاتي سيحظيا بدور كبير مع المدرب كيكي سيتين الموسم المقبل، لا أرغب في رحيل المدرب، ولكن القرار في يد الإدارة الرياضية بقيادة إيريك أبيدال ” .

برشلونة يحتل المركز الثاني علي لائحة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة من 36 مباراة بفارق نقطة عن ريال مدريد المتصدر الذي لعب مباراة أقل .

النادي الكتالوني سيتعين عليه تخطي مقابلة نابولي في بداية أغسطس في مباراة إياب ثمن النهائي والذي انتهي لقاء الذهاب بنتيجة 1/1، وفي حالة تأهل برشلونة سيواجه الفائز من بايرن ميونيخ وتشيلسي .

طالع أيضا

يوفنتوس وأتالانتا .. أفضل لاعب وأسوأ لاعب

مانشستر يونايتد يطارد أحد نجوم الكالتشيو

أشبيلية يقود صراع ضم لاعب آرسنال

 

تعليقات الفيس بوك