باتريك شيك على رادار الميلان

share on:

يسعى نادي إي سي ميلان الإيطالي جاهداً للتعاقد مع مهاجم لدعم الفريق في الموسم الجديد تحت قيادة المدرب الجديد الألماني رالف رانجنيك الذي سيتولى تدريب الفريق خلفا للإيطالي استيفانو بيولي، و كانت قد ربطت التقارير الصحفية العديد من المهاجمين في الفترة الأخيرة بالنادي الإيطالي







كان أبرزهم لاعب فيردر بريمن ميلوت راشيكا، الذي يستطيع اللعب كمهاجم و كجناح و صانع العاب، و خرجت تقارير صحفية اليوم تؤكد رغبة المدرب رالف رانجنيك في التعاقد مع المهاجم التشيكي باتريك شيك. 




 المهاجم ذو ال ٢٤ عامًا كان معارا لنادي لايبزيج الألماني من نادي روما الإيطالي طوال الموسم المنصرم مقابل ٣ مليون يورو، لعب مع الفريق في الدوري الألماني ٢٢ مباراة سجل خلالها ١٠ أهداف و صنع هدفين.




يمتلك نادي لايبزيج الأفضلية في التوقيع مع اللاعب إذا قام بدفع ٢٩ مليون يورو للنادي العاصمي، و لكن هناك نقطة خلاف بين الناديين قد تفسد الصفقة حيث أن لايبزيج يريد دفع المبلغ على أجزاء و روما يريده على دفعة واحدة حتى يتثني للنادي إبرام صفقات في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

مما قد يسهل من عملية انتقال المهاجم التشيكي للروسونيري، خاصةً و ان المدرب الألماني رالف رانجنيك مقتنع تماما بمهارات اللاعب التي ظهرت بشدة مع سامبدوريا ثم تشتت في روما، و استطاع يوليان ناغلسمان إعادة اللاعب مرة أخرى للتألق مع لايبزيج.












تعليقات الفيس بوك