انطونيو كونتي يتحدث عن خروجه من دوري الأبطال

share on:
أنطونيو كونتي

تحدث أنطونيو كونتي عن خروج فريقه أنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء بعد خسارته أمام نادي برشلونة الأسباني على ملعبه جوزيبي مياتزا، ليهدي مقعد التأهل لدور الـ16 للفريق الألماني بوروسيا دورتموند، وعلى الرغم من الخسارة والخروج من البطولة إلا أن المدرب الإيطالي أبدى رضاه عن أداء فريقه أمام برشلونة.

وقال أنطونيو كونتي “أتيحت لنا فرص لحسم المباراة لكن لم نتمتع بالدقة اللازمة لنترجمها إلى أهداف، لن أشكو لأن اللاعبين قدموا كل ما عندهم، افتقدنا تسجيل هدف وفي المقابل استقبلنا وباتت النتيجة 2-1، هذا قتلنا”.

وواصل “مشاهدة هدف أنسو فاتي مؤلمة، لأنه قتلنا تماما، كنا نضغط ونصنع الفرص ثم انتهى الأمر، أشعر بالأسف للجمهور الذي دفعنا منذ البداية بخلقه أجواء رائعة، كان لابد أن تكون النهاية مختلفة”.

وأتم تصريحاته”أعتقد أننا استحقينا أكثر في هذه المجموعة أظن أن التجربة جيدة، أردنا التأهل للدور المقبل، لذا الجميع مصاب بخيبة الأمل الآن، لكن كما قلت لهم، علينا أن نرفع رؤوسنا”.

والجدير بالذكر أن نادي أنترميلان يتصدر جدول الدوري الإيطالي متفوقًا على حامل اللقب نادي يوفنتوس بفارق نقطتين، ويستعد الأنتر لمواجهة نادي فيورنتينا يوم الأحد المقبل في  الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي.

كما ينتظر قرعة دور الـ 32 في بطولة الدوري الأوروبي يوم الإثنين المقبل للتعرف على منافسه.

تعليقات الفيس بوك