أمير توفيق ينفي ما تردد حول تعاقد الأهلي مع مهاجم افريقي جديد.

share on:
امير توفيق

أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلي ينفى ما تردد حول تعاقد الأهلي مع مهاجم جديد او ترشيح اى مهاجمين جدد سواء من الاعبين المحلين او من جنسيات أخري أكد ان ما يتردد فى هذا الشأن عار تمامآ من الصحة.

 

 وقد كان تحدث الإعلامى  “سيف زاهر” عبر برنامجه ملعب ON Time على قناة أون تايم سبورت الرياضية ان النادى الاهلى تعاقد مع مهاجم جديد سوبر .

وقال ان النادى الاهلى بقيادة “أمير توفيق” مدير توفيق التعاقدات بنادى أنهو أنها تمامآ  طلبات المدير الفنى الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى وقد طلب بيتسو موسيمانى مهاجم سوبر افريقي وقال ان كل طلبات المدير الفنى بيتسو موسيمانى قد انهاها تمامآ أمير توفيق .

وقد كان صرح أمير توفيق منذ فتره سابقه انه على علم باحتياجات الفريق والمراكز التي تحتاج الى تدعيم فى الفترة المقبلة ولا قلق بهذا الشئ تمامآ وعلى الجماهير أن تطمئن.

ويضم الاهلى الان اربع مهاجمين هم الكونغولى والتر بواليا، ومروان محسن، ومحمد شريف، وصلاح محسن الغائب عن قائمة الفريق منذ فترة بسبب الإصابة وسيعود بعد العودة من تنزانيا حيث يواجه النادى الاهلى سيمبا التنزاني في دور المجموعات من دورى ابطال افريقيا، اليوم الثلاثاء 23 فبراير الساعة 3 عصرا.

اقراء ايضآ….

رئيس لجنة الحكام : الأخطاء قليلة في الدوري المصري

تعليقات الفيس بوك