اليونايتد يتمسك بالأمل الأخير لضم جريزمان

share on:

أكدت تقارير صحفية انجليزية، أن نادى مانشستر يونايتد يسعى فى محاولة أخيرة، لخطف الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، قبل الانتقال لصفوف برشلونة.

وقالت لصحيفة صن الإنجليزية، أن اليونايتد مستعد أن يجعل جريزمان الصفقة الأغلى في تاريخ النادي والدوري الإنجليزي، بعرض ضخم يصل إلى 95 مليون جنيه إسترليني.

ويضم عقد جريزمان مع أتلتيكو مدريد شرطًا جزائيًا بقيمة 200 مليون يورو، يقل إلى 120 مليون يورو بداية من الأول من يوليو المقبل.

وأضاف الصحيفة أن إدارة الشياطين الحمر، تستطيع تقديم هذا المبلغ بكل سهولة من أجل ضم جريزمان، في ظل استعداد النادي لبيع لاعبيه روميلو لوكاكو وبول بوجبا.

وأشار التقرير، أن جريزمان منح الأمل لإدارة مانشستر يونايتد في التعاقد معه، بعدما أكد أن مستقبله من الممكن أن يكون بعيدا عن إسبانيا.

وقال جريزمان عقب فوز فرنسا على أندورا برباعية نظيفة: ” لا أعرف ما إذا كنت سأبقى في الدوري الإسباني، أعرف إلى أين أريد أن أذهب، أنا حريص على تحديد وجهتي في أسرع وقت ممكن”.

وكان أنطوان جريزمان، قد أعلن فى وقت سابق رحيله عن فريق أتليتكو مدريد، دون أن يكشف عن وجهته القادمة، وإن كان برشلونة الأقرب، لضم اللاعب الفرنسى، لا سيما وأنه كان ضمن اهتمامات النادي الكتالوني منذ الموسم الماضي.

تعليقات الفيس بوك